شيرين عبدالوهاب تعود بعد غياب سنوات بـ”الدهب”

احتفلت شركة “روتانا للصوتيات”، الخميس، بعودة التعاون بينها وبين النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، وذلك من خلال أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الدهب” التي ظهرت في الغلاف الخاص بها بإطلالة كلاسيكية، نالت استحسان جمهورها.

شيرين تعاونت في أغنية الدهب مع الشاعر تامر حسين، والملحن مدين، والموزع الموسيقي توما، لتكون أوّل أعمالها الغنائية التي تعود فيها للجمهور بعد غياب دام نحو ثلاث سنوات، فكان آخر أعمالها أغنية “وش حقيقي” شارة مسلسل “لحم غزال” الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2021 بطولة الفنانة غادة عبدالرازق.

ردود أفعال متباينة تلقّتها شيرين حول أغنيتها الجديدة، التي عبّرت كلماتها عن تحدّيها لحبيبها، وعدم ندمها على فراقهما، فأعرب عدد من رواد مواقع التواصل، عن سعادتهم بعودتها لنشاطها الفني، بينما أكّد آخرون أنّهم ينتظرون أعمالاً أقوى من “الدهب”، تعوّضهم عن غيابها الطويل عنهم.

المطربة المصرية عادت للتعاون مع “روتانا” بعدما انتهت الأزمة القضائية بينهما، ومن المُقرّر أن تطرح باقي أغنيات الألبوم في جزءين، على أن يتضمن كل جزء 4 أغنيات، استهلتها بـ”الدهب”.

ويُذكر أنّ شيرين وعدت جمهورها بالتركيز على حياتها الفنية، وطرح المزيد من الأغنيات والظهور في الحفلات في مختلف دول العالم العربي، وذلك بعدما تخلّصت من أزماتها الشخصية، وأعلنت رسمياً انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

ومن المُقرّر أن تحيي حفلها المؤجّل في بيروت يوم 17 شباط (فبراير) الجاري، حيث كان من المفترض أن يُقام نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) الماضي، لكن الجهة المنظّمة أعلنت تأجيله لموعد آخر، ونظراً لإقبال محبيها على حضوره تمّ الإعلان خلال الأيام الماضية عن نفاد التذاكر.

مقالات ذات صلة