كاظم الساهر يفاجئ جمهوره بـ”يا وفية”

أعاد فيديو كليب “يا وفية” قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر إلى الأضواء من جديد، فالأغنية التي طرحها، مؤخرا، هي أولى أغنيات ألبومه الجديد “مع الحب”، والذي ينهي من خلاله غياب ثماني سنوات عن الساحة الفنية.

وقال الفنان العراقي عبر مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “بعد طول انتظار صدرت الأغنية الجديدة! استمعوا الآن وكونوا على الموعد للألبوم الكامل.. كاظم مع الحب”.

وتفاعل جمهور القيصر العريض مع كلمات الأغنية مرددين “من قال لا يبكي الرجال”، كما تصدر اسم كاظم الساهر الترند في عدة دول بعد ساعات قليلة من طرح كليب أغنيته الجديدة “يا وفية” عبر قناته على يوتيوب.

وتروي قصة كليب “يا وفية” الذي تم تصويره في مدينة إسطنبول التركية ندم حبيب على فقدان حبيبته مع مرور الزمن. وأعرب محبو الفنان العراقي داخل الوطن العربي وخارجه عن سعادتهم بعودته لإصدار الألبومات، حيث كان آخر ألبوم أطلقه كاظم الساهر في العام 2016 “كتاب الحب”.

وفاجأ الساهر محبيه بعد ثماني سنوات، بإعلانه عبر حسابه على إنستغرام عن اقتراب موعد إصدار ألبومه الجديد “مع الحب”، مشيرا إلى أنه اختار تاريخ 14 فبراير المقبل لطرحه، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، قائلا كيف “سأعبّر عن حبّي لكم جميعا! تابعوني”.

ويتضمن ألبوم “مع الحب” 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

ويبدو أن كاظم الساهر اختار طرح “يا وفية” كأولى أغنيات ألبومه الجديد لما لها من وقع خاص عليه، بوصفها تحمل كلماتها إمضاء صديقه الشاعر الراحل كريم العراقي الذي توفي مطلع سبتمبر/ أيلول الماضي عن عمر يناهز 68 عاما في مستشفى بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، إثر معاناة مع المرض.

ويشار إلى أن الساهر طرح في نوفمبر الماضي أغنية “Hold your fire”، وهي من تلحينه، في إطار دعمه لغزة، حيث قال إنها مبادرة تهدف إلى استخدام الموسيقى كوسيلة لدعم السلام والجهود الإنسانية.

https://www.instagram.com/p/C2hyD4XqtSk/?utm_source=ig_web_copy_link

العرب

مقالات ذات صلة