برفقة ابنتيه… مصرع الممثل العالمي كريستيان أوليفر في حادث تحطّم طائرة

في حادثة مفجعة، أكّدت شرطة سانت فينسنت والغرينادين الكاريبية مصرع الممثل الأميركي الألماني العالمي كريستيان أوليفر وابنتيه، في حادث تحطّم طائرة قبالة سواحل جزيرة في البحر الكاريبي.

وأشارت مصادر الشرطة إلى أنّ الحادثة وقعت يوم الخميس غربي جزيرة بيتيت نيفيس قرب بيكوي، بينما كانت الطائرة متّجهة إلى سانتا لوتشيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كان أوليفر، واسمه الحقيقي كريستيان كليبسر، وابنتاه، ركاباً على متن الطائرة التي أقلعت في حوالى الساعة 12.10 ظهرًا بالتوقيت المحلي من مطار في بيكيا، وهي جزيرة صغيرة تابعة لدولة سانت فنسنت وجزر غرينادين.

إلّا أنّه وبحسب مسؤولين في الشرطة الملكية في سانت فنسنت وجزر غرينادين، واجهت الطائرة صعوبات غير معروفة حتى الساعة بعد لحظات من بدء الرحلة، ما أدّى إلى سقوطها وتحطّمها في البحر.

وعلى الفور، توجّه صيادون وغواصون وأفراد من خفر السواحل إلى مكان الحادث، وتمكن العسكريون من انتشال الجثث الأربع للأشخاص الذين كانوا على متن الطائرة وهم، أوليفر (51 عاماً) وابنتاه أنيك (10 أعوام) وماديتا (12 عاماً) إضافة إلى الطيار ومالك الطائرة روبرت ساكس.

وكان أوليفر قد شارك في العديد من الأعمال منها فيلم “سبيد ريسر” في عام 2008، و”ذا غود جيرمان” في عام 2006. وطوال مسيرته التمثيلية التي دامت 30 عاماً، شارك النجم في أفلام إلى جانب توم كروز وجورج كلوني.

وكالات

مقالات ذات صلة