هل تعود شيرين لطليقها حسام حبيب: ماذا تقول أشهر عالمة “تاروت” في مصر؟ (فيديو)

في نهاية كل عام، يحرص كثيرون على الاستماع إلى علماء الفلك والتاروت وخبراء الأبراج، لمعرفة أبرز التوقعات الخاصة بالمشاهير في العام الجديد، وما الذي ينتظر العالم فيه، وذلك من خلال الأبراج التي ينتمون إليها وفقاً لتواريخ ميلادهم.

بسنت يوسف، إحدى أشهر عالمات التاروت في مصر، والتي يحرص الإعلامي المصري عمرو أديب على استضافتها في نهاية كل عام، للكشف عن أبرز توقعاتها للدول والفنانين في العام الجديد.

بسؤالها عمّا ينتظر النجمة شيرين عبدالوهاب، قالت إنّ هناك احتمالية لعودتها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، لكن لن يتمّ الكشف عن هذه العودة خوفاً من هجوم الجماهير عليها، وفي حال عدم حدوث ذلك فسوف يكون بعد محاولات عدة من المقرّبين منهما.

تنبؤات غير سارّة بالنسبة إلى المطربة أنغام، حيث قالت يوسف إنّها سوف تمرّ بأزمة ما، سواءً على الصعيد الشخصي أو المهني، ويتسبّب ذلك في تصدّرها “الترند”، ولن يمرّ ذلك عليها مرور الكرام لكنّها ستتأثر نفسياً به.

وبخصوص عمرو دياب، أكّدت أنّه يستمر في نجاحه وتألّقه، وسيكون بصحة جيدة، نافية تعرّضه لأي وعكة صحية خلال العام الجديد، كما يخوض الفنان تامر حسني تجربة غرامية جديدة، وذلك بعدما انفصل عن زوجته المغربية بسمة بوسيل منتصف العام الجاري 2023.

ويُذكر أنّ بسنت يوسف توقعت في نهاية العام الماضي، حدوث أزمة كبيرة لشيرين عبدالوهاب، حيث قالت نصاً إنّها ستمر بالعديد من الأزمات في العام الجديد، وربما تنفصل عن حسام حبيب، لكنها ستنجح في الصعيد الفني في استعادة نشاطها الذي فقدته خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة