آمال ماهر تفاجىء جمهورها المشتاق … لكن حدث ما أفسد الفرحة!

احتفلت المطربة المصرية أنغام، أمس الجمعة، بعودتها للساحة الفنية بعد فترة غياب طالت على محبيها، إذ طرحت مجموعة من الأغنيات التي يتضمّنها ألبومها الغنائي الجديد الذي تحضّر له منذ سنوات.

آمال، أنشأت قناة جديدة عبر “يوتيوب”، بعدما تمّ إغلاق قناتها الرسمية في السنوات الأخيرة وحذف أرشيفها الفني بشكل تام، من دون الكشف عن أسباب وتفاصيل تلك الواقعة، لكنها تمكنت من العودة مرة ثانية من خلال قناة أخرى، طرحت عليها أغنيات الألبوم.

لم تمهل المطربة المصرية جمهورها للاستماع إلى أغنيات ألبومها بصورة هادئة، بل فاجأتهم بطرح أربع أغنيات في فترة لم تتجاوز الساعتين، وعلى الرغم من ذلك نجحت كل منها في تحقيق نسب استماع عالية ورواج، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.instagram.com/p/CxgUva9Mpwi/?utm_source=ig_web_copy_link

وتحوّلت حساباتها الرسمية والخاصة عبر “السوشيال ميديا”، إلى ساحات للاحتفال بعودتها من جديد، بخاصة أنّها تُعدّ فنانة من الأصوات النسائية التي تحظى بجماهيرية عريضة في مصر، وينتظر محبوها طرحها للأغنيات.

وعلى الرغم من تعرّضها للانتقادات بسبب كلمات أغنية “أنا كويسة”، التي أكّد كثيرون أنّها لا تتناسب مع صوتها أو تاريخها الفني، لكن باقي الأغنيات كـ”أنا الحب” التي تنتمي لنوعية الأعمال الرومانسية، و”كسبتوا الرهان”، قد نجحت في الحصول على إشادتهم وتأكيدهم عودتها بصورة قوية.

https://www.instagram.com/p/CxgHASRMVou/?utm_source=ig_web_copy_link

لكن حدث ما أفسد فرحة جمهور المطربة المصرية بعودتها إليهم، إذ كشفوا من خلال تعليقاتهم على الأغنيات، أنّه تمّ حذفها بشكل كامل من موقع الأغنيات “أنغامي”، معربين عن دهشتهم مما حدث، في الوقت الذي لم تمرّ فيه ساعات قليلة على طرحها من خلاله.

ومن أبرز التعليقات: “لماذا تمّ حذف الأغنيات من موقعي أنغامي وسبوتيفاي؟!”، فيما قال آخر: “ممكن إذا سمحتِ تحاولين طرح الأغنيات مجدداً عبر أنغامي… لا نعلم سبب حذفها بهذه السرعة من الموقع. ربنا يستر على قناة اليوتيوب”، وعلى الرغم من هذه التساؤلات لم تكشف آمال عن سبب تلك الأزمة أو مدى صحتها.

https://www.instagram.com/p/CxgNyy3sI4g/?utm_source=ig_web_copy_link

النهار العربي

مقالات ذات صلة