زياد برجي الى ادارة الــ”موركس دور”: “أنا مش بديل لحدا”!

بعدما نشر موقع “لبنان الكبير” موضوعاً في قسم “فن ودراما”، بعنوان “تكريم زياد برجي بدلاً من وائل كفوري في موركس دور”، في تاريخ 12 أيلول الماضي، وكشف فيه أن الفنان وائل كفوري كان مرشحاً للحصول على جائزة أفضل فنان لبناني عن فئة الغناء، لكنه اعتذر عن الحضور لتسلمها، ما أدى إلى انزعاج القائمين على المهرجان، وتقرر ذهاب الجائزة إلى الفنان زياد برجي عن أغنية “وبطير”، أصدر القيمون على الـ”موركس دور” بياناً أكدوا فيه أن “النتائج الحقيقية سيعلن عنها حصراً ومباشرة الأحد في 17 ايلول عبر شاشة LBCI، من صالة السفراء في كازينو لبنان وعبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالموركس دور”، مشددين على أن “مصداقيتنا بأن الجوائز والتكريمات ستوزع على النجوم الذين يستحقون حسب تصويت لجان التحكيم والجمهور”. ولفتوا إلى أن “أمانة سر الموركس دور لم تبلّغ على الاطلاق أي فنان عن فئة نجم الغناء اللبناني غير الفنان الفائز الذي سعلن عن اسمه خلال المهرجان، لذا بطلت الشائعات عن هذه الفئة بالتحديد”.

وجاء بيان “الموركس دور”، بعدما نشر الفنان زياد برجي بياناً جاء فيه: “وصلني مقال بيقول انو جائزة أفضل فنان لبناني من الموركس دور كانت للفنان وائل كفوري واعتذر عن الحضور فقرروا يعطوني ياها. ومع احترامي الكبير للفنان والنجم وائل كفوري، يلي أنا شايفو أفضل فنان بالعالم مش بس بلبنان. النقاط يلي بدي ضوي عليها: أنا أطالب إدارة الموركس دور برد علني على هيدا الحديث العلني يلي يمس بكرامتي وكرامة وائل كفوري وكرامة موركس دور. وتوضيح كمان علني: هل هيدي جائزة بياخدا يلي بيحضر أو يلي بيعمل انجازات أكتر؟”.

أضاف: “إذا كان الاختيار هو الأول، فأنا بعلن من هلق انو ما رح كون من الحاضرين، واذا كان الاختيار الثاني، يعني نتيجة انجازات وتعب وجهد وحضور ونجاح متواصل وسهر الشي يلي كنا عم نعملو كل الوقت وما رح نوقف نعملو، فبتمنى أنو يكون في تأكيد على هالنظرية من ادارة موركس دور… باختصار، أنا مش بديل لحدا”.

لبنان الكبير

مقالات ذات صلة