مايا دياب تواكب “ترند المايوه” وتروّج للـ”روج”!

أشعلت الفنّانة مايا دياب مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها النارية في أحدث جلسة تصوير لها في ملابس السّباحة المغرية والتي شاركتها على صفحة “إنستغرام” الخاصة بها.

ويبدو أن “ترند” جميلات الشّهرة في وطننا العربي تميل إلى نشر صورهن بالمايوه بعدما سئمن موضة الفساتين المقطّعة، والقصّات القصيرة، والسراويل الممزّقة، وغيرها من الأنماط الرائجة حول العالم. فقد اختارت مايا دياب مايوه من اللاتكس الأحمر بنمط الـ”كورسيه”، أقرنته بحقيبة يد بلوني الأحمر والبرغندي مصمّمة على شكل ثمرة الكرز، وغطّت شعرها بقبعة بيضاء (يميل لونها بحسب الإضاءة إلى الرمادي-الأزرق) مضادة للماء ومخصّصة للسّباحة.

واللافت في جلسة التصوير هذه، ليس فقط لباس السباحة، بل أحمر الشفاه بالأحمر النابض، والذي بدا من خلال الفيديو المصوّر وكأن مايا تروّج للـ”روج” التي تغلّف به شفتيْها المكتنزتيْن اللتيْن تمّ تحديدهما بقلم كونتور بلون البرغندي. أمّا العينيان، فتمّ تجميلهما باستعمال الظلال البرونزيّة الدافئة فوق الجفون مع كحلٍ مائي أسود ممدود في شكل موازٍ لطرف الحاجبيْن الخارجي، فيما صُقلت الأهداب بالماسكارا السّوداء بعد لصق الرموش المستعارة، ونُحتت ملامح الوجه بلمسات من البودرة البرونزيّة.


النهار العربي

مقالات ذات صلة