أشهر فنانات عربيات تزوجن أكثر من ست مرات!

فنانات عرب كثيرات تزوجن عدة مرات، منهن من استمر زواجهنّ لفترات طويلة، ومنهنّ من انفصلن باكراً.

اليكم أشهر فنانات عربيات تزوجن أكثر من ست مرات.

صباح
المطربة اللبنانية الشهيرة، اسمها الحقيقي هو جانيت الفغالي، تزوجت تسع مرات وعدد من أزواجها كانوا من الوسط الفني، كالفنان رشدي أباظة، ويوسف شعبان، ووسيم طبارة، يضاف اليهم النائب يوسف حمود، وعازف الكمان أنور منسي، والمذيع أحمد فراج، ونجيب شماس، وخالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود. أما فادي لبنان، فهو الوحيد الذي استمرت علاقتها به لأكثر من سبع عشرة سنة.

سهير رمزي
وهي ممثلة ومضيفة طيران وعارضة أزياء مصرية، تزوجت أكثر من تسع مرات، بينها أربع من الوسط الفني، كالملحن حلمي بكر، ومحمود قابيل، وفاروق الفيشاوي، وابراهيم خان. أما حالياً فهي متزوجة من رجل الأعمال علاء الشربيني.


ميرفت أمين
وهي ممثلة مصرية، تزوجت ثماني مرات، وأشهر أزواجها كان الفنانه حسين فهمي الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة منة الله.

ويذكر أن كل زيجاتها كانت لمدة قصيرة الا زواجها من الفنان حسين فهمي، فقد استمر حوالي الاثني عشر عاماً.


نجوى فؤاد
وهي راقصة شرقية وممثلة مصرية من أصل فلسطيني، صرحت بأن عدد زيجاتها قد وصل الى خمسة عشر ، كان أبرزها من الموسيقار أحمد فؤاد حسن، وأحمد رمزي، ورجل الأعمال فايز طراد، ومدرب الرقص كمال نعيم، وغيرهم.

سوسن بدر

تزوجت الفنانة سوسن بدر 7 مرات، وهي إذ ترى أن القيود في الزواج هي أول طريق للطلاق، وهو السبب الحقيقي لانفصالها عن أزواجها

غادة عبد الرازق
لا تتذكر غادة عبد الرازق عدد مرات زواجها، حيث قالت، إنها تزوجت كثيرا، ولكنها لا تتذكر إن كانت 10 مرات أم 11 مرة، وكانت أولى زيجاتها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وهي لا تزال في السابعة عشرة من عمرها..

أزمة بين غادة عبد الرازق وناقد فني.. النقابة تتدخل

وكالات

مقالات ذات صلة