لماذا حذف محمد رمضان كواليس فيديو كليب “تطبطب” ؟

كشف الفنان محمد رمضان، عن استعداده لطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “تطبطب” مساء الأحد عبر اليوتيوب، ومختلف وسائل مواقع التواصل، وشارك جمهوره بكواليس من الكليب، ظهر فيها بقميص “شبك” أظهر جسده.

بعد مرور ساعات قليلة، على ترويج رمضان، الكليب ونشره فيديو من الكواليس عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، فوجئ متابعوه، بحذفه نهائياً واستبداله بفيديو يروج خلاله لأحد مشروبات الطاقة، موضحاً أنه سيطرح خلال حملته الدعائية له أغنية جديدة بعنوان “ملك السهر”.

https://www.instagram.com/reel/Cuup1xHM9Bm/?utm_source=ig_web_copy_link

وظهر رمضان، في الفيديو الذي قام بحذفه، بقميص شبك، ما عرضه للانتقادات الشديدة من قِبل متابعيه، حيث انهالت عليه مئات التعليقات يطالبونه بعدم مواصلة استفزازهم، وتكرار الأخطاء التي يقع فيها دائماً أبرزها ملابسه الغريبة عن طبيعة المجتمعات العربية الشرقية، فيما شبّه آخرون، قميصه بالذي ارتداه مواطنه أحمد سعد، بحفله في السعودية، وتسبب وقتها بفتح نيران الجمهور عليه، وتعهد باحترام انتقاداتهم وعدم ظهوره بهذا الشكل مجدداً.

ليست هذه أولى الملاحظات السلبية على كليب رمضان، الذي لم يطرحه بعد، فمنذ يومين شارك جمهوره بعِدة صور منه، ظهر فيها نائماً على السرير بجوار ثلاث فتيات، بشبه عار ما تتسبب بغضب كثيرين، وطالبوا بمنع عرضه ومحاسبته على هذه المشاهد غير اللائقة. ومن أبرز التعليقات التي تلقاها أنه كيف يجسد في أعماله الدرامية دور ابن البلد. وفي ناحية أخرى يظهر عارياً وسط الفتيات، على الرغم من معرفته بقاعدته الجماهيرية الكبيرة وتأثر الشباب الصغير بتصرفاته وتقليده.

https://www.instagram.com/p/CuopiQwol-G/?utm_source=ig_web_copy_link

رمضان، يعيش هذه الفترة حالة من النشاط الفني الملحوظ، ما بين طرح مسلسلات درامية وتصوير كليبات غنائية، فضلاً عن خوضه لموسم عيد الفطر بفيلم يحمل عنوان “هارلي”، ويستعد حالياً لطرح آخر بعنوان “ع الزيرو” تعاون فيه مع النجمة نيللي كريم.

خلال الأيام الماضية أثار النجم المصري، الجدل حول “ع الزيرو” حيث طرح البوستر الترويجي الخاص به، وتصدّره هو والطفل منذر مهران، وتساءل متابعوه عن كيفية عدم ظهور النجمة نيللي كريم، معه في البوستر. وعلى الرغم من انتشار عدة أيام على نشره، لم تطرح “العدل غروب” الشركة المنتجة للفيلم، بوسترات جديدة تتضمن صورة البطلة.

https://www.instagram.com/p/CumRcg3IWMI/?utm_source=ig_web_copy_link

كان رمضان، قد استعاد هذا العام 2023 قوته في المنافسة بالموسم الدرامي الرمضاني، بعدما فشلت أعماله الأخيرة في تحقيق رواج كبير ، وذلك من خلال مسلسل “جعفر العمدة” الذي حقق نجاحاً ملموساً وتصدر قوائم الأعمال الأكثر متابعة وإثارة للجدل بين الجمهور، وشاركه بطولته هالة صدقي، منذر رياحنة، منة فضالي، مي كساب، طارق النهري، وآخرون، من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويبدو أن تفاعل الجمهور مع المسلسل وتحقيقه نجاحاً كبيراً دفعا صناعه للتفكير في جزء جديد منه، بعدما أكدوا خلال تصريحات إعلامية عن عدم وجود النية لهذا الأمر، لكن رمضان، فاجأ الجميع بتعاقده رسمياً على تقديمه في شهر رمضان للعام المقبل.

النهار العربي

مقالات ذات صلة