نجم تركي يسخر من وزن طفلة مسلسل “أمي”!

أثار الفنان التركي إبراهيم تاتلسس ضجةً واسعة، بعدما أغضب الجمهور بسخريته من وزن الممثلة بيرين جوكيلديز، البالغة من العمر 13 عاماً، والمعروفة كطفلة مسلسل “أمي”.

وغرد تاتلسس عبر حسابه الخاصّ في “تويتر”، انتقاداً حاداً ومؤذياً للممثلة، وصفه البعض بـ”الوقح”، إذ قال: “يجب على “فتاة الوادي الأخضر” (وهو مسلسل تركي جديد، تشارك فيه جوكيلديز كبطلة) أن تخسر 5/6 كيلوغرامات. عندما تفقد وزنها ينخفض خداها”.

وتابع في تغريدته: “شاهدت ابنتنا الجميلة في قاعة كباب البروفسور، في أنقرة. أتمنى أن لا يدوم إدمانها على الكباب. أنا سأكون سعيداً إذا استمعت لأخيها. وعمل جيد يا ابنتي أنا أشاهدك”.

وانهالت التعليقات المعبرة عن غضب رواد منصات التواصل الإجتماعي، معتبرين أنه يتصرف تصرفاً سيئاً مع طفلة، ويوجه انتقاداً “ساماً” لها، على حدّ تعبير البعض. ورأى عدد من الناشطين أن ما فعله هو تنمر علني، ما قد يصيب الفتاة بصدمة عاطفية، خصوصاً أنها تمرّ في فترة المراهقة.

وجوكيلديز هي ممثلة تركية، اشتهرت منذ بداية مشوارها في عالم التمثيل، بعدما شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية، أشهرها “حكايتنا” عام 2018، “أمي” عام 2017 و”ابنتي” عام 2018. وتشارك حالياً في بطولة مسلسل “فتاة الوادي الأخضر”، المقتبس عن المسلسل الكندي “Anne with an E”. وبدأ عرضه في 3 تموز (يوليو) الجاري.

النهار العربي

مقالات ذات صلة