ماغي بوغصن ماغي تسحر متابعيها وتشارك في مسلسلين في رمضان!

احتفل فريق عمل مسلسل “للموت” الجمعة بانتهاء تصوير الجزء الثالث المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو تظهر الأجواء المميزة التي طغت على الاحتفال بانتهاء التصوير، بحضور أبطال العمل وأبرزهم ماغي بوغصن ودانييلا رحمة وورد الخال، بالإضافة إلى الممثلين السوريين يامن الحجلي ومهيار خضور اللذين انضما إلى أسرة المسلسل في جزئه الثالث، وعدد كبير من الممثلين والمخرج فيليب اسمر.

وطرحت بوغصن البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وظهرت عليه برفقة دانييلا رحمة، وهما تجلسان عكس بعضهما البعض ومستلقيتان على الأرض. وعلقت قائلة “لا تخف من الموت.. خف من الحياة..”.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة سحر وريم (ماغي بوغصن ودانييلا رحمة) ومعاناتهما في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن شبتا سويا داخل أحد الملاجئ، وذلك بعد زواج ريم من هادي (محمد الأحمد) تنشأ علاقة غير شرعية بينه وبين سحر وتتوالى الأحداث وتنقلب رأسًا على عقب.

وقالت بوغصن إنها اشتاقت إلى زملائها الذين كانوا في الموسمين الأول والثاني من العمل وخاصة باسم مغنية، “أحسست بفقد لباسم أولاً كصديق وثانياً لشخصية عمر التي أداها في الجزأين وقد كان داعما كبيرا لشخصية سحر، وكنا نقوم بإعداد مشاهد وحوارات نقوم بالاتفاق عليها خلال التصوير”.

وتابعت “شخصية عمر كانت داعماً للجانب الكوميدي في شخصية سحر والتي انتشرت عبر السوشيال ميديا وأحبها الجمهور بشكل كبير”.

من جانب آخر تشارك ماغي بوغصن في مسلسل لبناني جديد من بطولتها ويحمل اسم “عربة بيروت” وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ وسيناريو وحوار مازن طه ونور شيشكلي.

مقالات ذات صلة