غادة عبدالرازق تعود بمسلسل “تلت التلاتة”

بعد غيابها عن الماراثون الرمضاني للعام الماضي، تعود النجمة المصرية غادة عبدالرازق هذا العام بمسلسل “تلت التلاتة” الذي تواصل فيه نهجها المعتاد في طرح مواضيع نفسية شديدة التعقيد.

وكان من المقرر تصوير المسلسل العام الماضي، إلا أنه على الرغم من بدء التحضير له واستكمال معاينة أماكن التصوير، لم يتم تصويره واختارت شركة الإنتاج تأجيله، حيث راجت أنباء عن خلاف اندلع بين عبدالرازق ومنتج العمل ممدوح شاهين، يعود إلى مغالاة بطلة العمل في متطلباتها للبدء في التصوير، وهو الأمر الذي رفضه شاهين، ممّا دفع الممثلة إلى الاعتذار عن استكمال العمل.

وكانت آخر مشاركات غادة عبدالرازق الرمضانية في مسلسل “لحم غزال” عام 2021. وعرفت خلال العقد الماضي بإتقانها أداء الأدوار الصعبة والمركبة وميلها نحو تقديم الشخصيات ذات الأبعاد النفسية شديدة التعقيد، لعلّ أشهرها مسلسل “مع سبق الإصرار” (2012) و”حكاية حياة” (2013) و”ضد مجهول” (2018) و”حدوتة مرة” (2019).

ويلقي مسلسل “تلت التلاتة” الذي يصنف ضمن السيكودراما، الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها في حياة الأشخاص المصابين بها، وأيضا المحيطين بهم.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وإلى الآن لم يستكمل أبطال العمل تصوير مشاهدهم، فيما تحدد عرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من أحمد مجدى، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وكان قد اعتذر عن المسلسل خلال الفترة الماضية، الثلاثي أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر والمخرج محمد هشام الرشيدي.

ويعيد المسلسل الفنانة المصرية نجوى فوائد إلى الشاشة، التي كانت آخر مشاركاتها الفنية في فيلم “قهوة بورصة مصر” في العام 2019.

https://www.instagram.com/p/Cppcj5JDIod/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

مقالات ذات صلة