رامز جلال يواصل اصطياد المشاهير في رمضان 2023

أعلن النجم المصري رامز جلال، مساء اليوم (الخميس)، عن استمراره في تقديم برامج المقالب للعالم الثالث عشر على التوالي، ونشر البوستر الرسمي لبرنامجه «رامز نيفر إند» عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليه: «بسم الله توكلنا على الله… ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم… بعون الله (رامز نيفر اند) في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان».

ويعد هذا أول إعلان رسمي بخصوص برنامج رامز الجديد في رمضان. ويحظى برنامج المقالب الذي يختار فكرة مختلفة كل عام، ويتم تصويره في دول مختلفة، ويستدرج مشاهير الوسط الفني، ونجوم كرة القدم بمصر والدول العربية، بنسب مشاهدة واسعة.

وشارك جلال في موسم رمضان الماضي ببرنامج «رامز موفي ستار»، الذي رعته الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وعرض على قناة «إم بي سي مصر».

وظهر رامز على بوستر برنامجه الجديد وهو يمتطي ثوراً يتوسط منطقة صحراوية، ويمسك بفانوس، ومن خلفه تظهر إوزة بيضاء، متضمنا شعار الهيئة العامة للترفيه السعودية، وقناة «إم بي سي مصر».

ويعود نجاح رامز في اجتذاب عدد كبير من المشاهدين في رمضان كل عام إلى «قدرته على تقديم الضيوف بشكل ساخر وكوميدي، في بداية الحلقات، وهو ما يتفق مع رغبة الجمهور أحياناً، بجانب الاهتمام بمتابعة ردود فعل الضيوف بعد معرفة تفاصيل المقلب أو الفخ»، بحسب نقاد.

جدير بالذكر أن النجم المصري يواصل تقديم برنامجه في شهر رمضان منذ عام 2011، وكانت البداية مع «رامز قلب الأسد»، ثم «رامز ثعلب الصحراء» و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو» و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، «رامز تحت الصفر»، ورامز في الشلال»، و«رامز مجنون رسمي» و«رامز عقله طار»، و«رامز موفي ستار»، وأخيراً «رامز نيفر إند».

وقدم رامز جلال في موسم إجازة منتصف العام الدراسي فيلمه الكوميدي «أخي فوق الشجرة»، وجسد رامز خلاله شخصيتين، الأولى «علاء»، رجل في منتصف العمر يعمل بأحد الفنادق، يتميز بالوسامة والرشاقة، شديد الجدية في حياته ويتسم بالكفاءة والاجتهاد في عمله. والثانية شخصية «بهاء» توأم «علاء»، الذي يتسم بالبدانة اللافتة ويفتقر إلى الوسامة لكنه يمتلك طاقة هائلة من المرح وخفة الظل والحضور الاجتماعي والقدرة على اكتساب الأصدقاء سريعاً.

الشرق الاوسط

مقالات ذات صلة