إقبال لافت على معرض دبي العالمي للقوارب

يواصل معرض دبي العالمي للقوارب فعالياته وأنشطته في دبي هاربور مستقطبا أعدادا كبيرة من الزوار إلى المنطقة.

ويشتمل المعرض على القوارب واليخوت الفاخرة، ويسلّط الضوء على ما يبدعه حرفيون من جميع أنحاء العالم، ما يمنح المهتمين بعالم القوارب فرصة الاطلاع على أحدث ما يشهده هذا القطاع.

ونظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجمعة منافسات العرض الليلي للدراجات المائية “هايدروفويل” والاستعراض الحر ضمن فعاليات بطولة الإمارات الدولية هذا العام.

وجمعت منافسات السبت أبرز نجوم رياضة الدراجات المائية يتقدمهم بطل العالم في الاستعراض الحر راشد علي صالح الملا المتوج بالميدالية الذهبية في جائزة قطر الكبرى للدراجات المائية وقبلها فضية بطولة كأس ملك تايلاند.

ويشارك في الاستعراض نخبة من اللاعبين أبرزهم أبطال الإمارات محمد الهاملي وعبدالجليل العوضي والمغربي ياسين فضلي، فيما ينتظر أن يشارك اللاعبان مانع المرزوقي وماجد المرزوقي في فئة “هايدروفلاي”.

وتواصل الشركات عرض منتجاتها خلال المعرض العالمي، وتعرض شركة سن كيس، المطور المحلي لمنتجات الوقاية من أشعة الشمس المستدامة والصديقة للبيئة، الدور الذي تلعبه في الحد من النفايات البلاستيكية في المحيطات خلال فعاليات المعرض.

كما تعرض “كارتر آند وايت” الإماراتية أحدث أنواع إكسسوارات ومستلزمات القوارب واليخوت إلى جانب مجموعة من المنتجات القطنية الفاخرة مثل الملابس وأغطية الأسرة ومستلزمات الاستخدام الشخصي.

وتشارك مجموعة من الشركات الإيطالية العاملة في صناعة القوارب الفاخرة في المعرض الذي يعد الأهم دوليا لهذا القطاع في الشرق الأوسط والذي يقام حاليا في ميناء دبي هاربور، حيث تقدم الشركات الإيطالية للزائرين الدورة 63 من معرض جنوى الدولي للقوارب الذي سيقام في الفترة من الحادي والعشرين إلى السادس والعشرين سبتمبر 2023.

وصرح نائب رئيس اتحاد الشركات البحرية الإيطالية أندريا رازيتو، قائلا “يمثل معرض دبي العالمي للقوارب معرضا إستراتيجيًا عالي الجودة لقطاعنا”، مؤكدا أن الإمارات العربية المتحدة تمثل سوقًا مرجعيًا لمنطقة الخليج بأكملها.

وكالات

مقالات ذات صلة