بالفيديو… لمن قالت سيرين عبد النور “ياريت بتتركوني لحالي”؟

انفعلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بعد زج اسمها بموضوع خلافي حول بوستر مسلسل “النار بالنار” الذي يقوم ببطولته الممثل السوري عابد فهد مع الممثلة السورية كاريس بشار والممثل اللبناني جورج خباز.

وفي التفاصيل، فقد نشر الصحفي اللبناني ربيع فران صورة لبوستر العمل المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، وانتقد كتابة شركة الصباح المنتج له جملة “ورشة الصبّاح للكتابة” تحت خانة سيناريو وحوار.

وقال ربيع :” مجدداً تحاول شركة صادق الصبّاح استغباء الصحافة والنقاد وحتى المشاهدين العاديين عبر “اختراعات” أطلقت عليها مؤخراً “ورشة الصبّاح للكتّاب) هذيان مقيت، لمصادرة جهد والانتقاص معنويًا من الكتّاب السوريين تحديداً وإبراز أن الشركة لديها كتّاب، وهذا غير صحيح البتة”.

واضاف:” أقول هذا الكلام بعدما كنت أول من نادى باحترام خصوصية الكاتب السوري أولا والكتّاب المتعاونين مع الشركة عموماً، وأتمنى على الشركة تزويدنا بأسماء كتبة!! شاركوا في مسلسلي “وأخيراً: و”النار بالنار” وأكيد “لا يوجد” واكتفي بهذا القدر على أن أنشر كل التفاصيل وبالوثائق في وقتها، عيب”.

هذا الانتقاد لربيع استفز الناقد الفني اللبناني جمال فياض الذي رد عليه قائلاً:” انت بتزعل مع سيرين وبترضى مع سيرين ؟ شو هالنقد المربوط بعلاقاتنا الشخصيه؟ شو هالنقد اللي قبل المشاهده”؟.

وهو الامر الذي استدعى ردا من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إذ توجهت لفياض بالقول:” ما فهمت شو خصها سيرين جمال ؟ يا ريت بتتركوني بحالي ويكون في شوية حكمة بتغريداتكن”.

مقالات ذات صلة