ماغي بوغصن تروّج “للموت 3” … ظهور مميز!

طرحت الممثلة ماغي بوغصن البوستر الرسمي لمسلسل “للموت 3” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

وشاركت بوغصن، التي تلعب دور البطولة في المسلسل منذ عامين إلى جانب دانييلا رحمة، متابعيها صورة البوستر الرسمي للعمل عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام، وظهرت برفقة الفنانة دانييلا رحمة، وهما جالستان عكس بعضهما البعض، ومستلقيتان.

وأرفقت بوغصن البوستر بتعليق جاء كالتالي: “لا تخفْ من الموت… خفْ من الحياة… البوستر الأول لمسلسل ‘للموت 3‘”.

وفي ظل الزلازل والهزات الأرضية التي تحدث في الآونة الأخيرة، غردت الممثلة اللبنانية على حسابها عبر تويتر قائلة “الخوف من الموت أو الفقدان لفترة طويلة، أصعب من الموت بحد ذاته”.

وتابعت “تفقد فيها حواسك واحدة تلو الأخرى لترى نفسك عاجزا مشتتاً تفترق عن ذاتك ولن تعد تعرف حتى من أنت”.

وتأتي أحداث مسلسل “للموت 3”، الجزء الثالث في رمضان 2023، لتكمل أحداث الجزأين السابقين، في إطار درامي متّصل ومنفصل في الوقت ذاته، حيث تشارك في الجزء الثالث شخصيات جديدة، بأحداث درامية مثيرة. وشاهدنا سابقاً كيف عانت سحر وريم بسبب حياة الفقر والظلم في الملجأ خلال فترة الطفولة الصعبة التي عاشتاها، واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأثرياء، فيما تتواصل الأحداث الشيقة في الجزء الثالث من المسلسل.

والعمل من بطولة ماغي بوغصن ودانييلا رحمة، ويضم نخبة من النجوم اللبنانيين والسوريين، ومن إخراج فيليب أسمر وتأليف نادين جابر.

وتترقب الجماهير العربية الجزء الثالث من المسلسل، بعدما حقق بجزأيه الأول والثاني نجاحاً باهراً، وبثناء المشاهدين وإلحاحهم دفع مؤلفة المسلسل الكاتبة اللبنانية نادين جابر إلى نسج خيوط تتمة الجزأين السابقين، وقد أكدت أن الجزء الثالث سيكون متصلاً ومنفصلاً في الوقت نفسه، فهو يشهد انضمام شخصيات جديدة إلى القصة، في زمن آخر وظروف مختلفة ومكان جديد، كما يرى المشاهد تطورات الشخصيات بعد عام أو عامين أو ثلاثة، كذلك استكمال شخصيتي سحر وريم بأحداث جديدة.

https://www.instagram.com/p/CpPsW7xq0LD/?utm_source=ig_web_copy_link

مقالات ذات صلة