بعد السخرية من نظارتيها في جنازة شادي زيدان… غادة بشور تردّ!

تعرّضت الفنانة السورية غادة بشور، لانتقادات وتعليقات ساخرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في جنازة الفنان السوري شادي زيدان، بنظارتين غريبتين، حسبما وصفها البعض.

وعلّق رواد السوشيال ميديا على النظارتين، وشبهوهما بـ”نظارتي باتمان”، فيما علق آخرون بأنها ذهبت للجنازة وهي ترتدي سيارة دفن الموتى، فيما خرجت فئة أخرى للدفاع عنها ورفضهم مثل هذا التنمر.

وعلقت بشور على هذا الجدل، خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي” إذ قالت: “أتمنى من الله أن يرحم الفنان شادي زيدان ويلهم أسرته ومحبيه الصبر، وأقدم لهم خالص التعازي”.

وأضافت: “بالنسبة للموضوع الذي حكى فيه بعض المتنمرين، ردي عليهم أنهم تركوا العزاء ونسوا أن هناك حرمة للمتوفى وركزوا على موضوع النظارتين ليجمعوا إعجابات وتعليقات”.

وتابعت: “في النهاية أنا أكبر بمحبة زملائي ومحبة جمهوري الذي أعتز به والأشخاص الذين يعرفون غادة بشور أو لا يعرفونها، وبالنسبة للمتنمرين أقول لهم دعوا الخلق للخالق ومحبتي للجميع وشكراً”.

وجاء خبر وفاة شادي زيدان بمثابة صدمة لعدد من الفنانين داخل الوسط الفني، إذ رحل بعد دخوله في غيبوبة استمرت عدة أيام عقب ساعات من نقله للمستشفى، حيث تدهورت حالته الصحية، إذ تبينت إصابته بسكتة دماغية أدت إلى توقف معظم أجهزة جسده عن العمل بصورة طبيعية ووضعه على أجهزة اصطناعية.

النهار العربي

مقالات ذات صلة