هيفاء وهبي تغني في قطر … وتنتظر عرض فيلمها الجديد “رمسيس باريس”!

تستعد هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي في قطر، وذلك في مارس المقبل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة متميزة من أشهر وأجمل أغانيها.

وتنتظر الفنانة اللبنانية عرض فيلمها الجديد “رمسيس باريس”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، وهو من بطولة محمد سلام وحمدي الميرغني وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

تندرج أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، وتدور حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن الكثير من الأحداث والمفاجآت، وسط مشاهد كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث إلى ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر وهم متنكرون.

وتداولت بعض الصفحات والمواقع الإخبارية خلال الأيام القليلة الماضية خبراً يفيد بمنع عرض فيلم “رمسيس باريس” إثر قيام أحد المنتجين برفع شكوى ضد الفيلم، وهو ما اضطر غرفة صناعة السينما المصرية إلى توضيح حقيقة الأمر.

وقالت الغرفة إن هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة، مؤكدةً أنها لم توجه أي إنذار، وأنه لم يصدر عنها أي قرارٍ بوقف عرض الفيلم، وذلك لكونه ليس من اختصاصها في الأصل.

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية هو فيلم “أشباح أوروبا” الذي عادت من خلاله إلى السينما بعد غياب دام سنوات، وشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وعدد من الممثلين وضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، والعمل قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسرى، ومن إخراج محمد حماقي.

https://www.instagram.com/p/Cm6y-19t3eL/?utm_source=ig_embed&ig_rid=c1531cf0-6945-4271-a8b2-24726767d754

مقالات ذات صلة