خاص- أوساط مستقبلية: الحريري رفض لقاء ريفي لأنّه مُتسلّق.. واستمع الى “دجل المعرابييين”!

خلال رحلته البيروتية كثرت الأقاويل والتحليلات حول مضامين ونتائج لقاءات الرئيس سعد الحريري، ومنها التي طارت في خيالاتها حتى بلغت حد أنّه مبعوث من السعودية والإمارات لجس النبض اللبناني عموماً والبيروتي خصوصاً، حول الرضا على العودة أو العكس.

 

ولكن أوساط بيت الوسط أبلغت موقعنا بما لا يدع مجالاً للشك، بأنّ عدداً من الشخصيات طلبت اللقاء بالحريري في محطته البيروتية، إلا أنّه رفض ذلك، ودون تعليل أو تبرير للبعض، والبعض الآخر اكتفى بالتأكيد لهم أنّ جدول لقاءاته FullTime، ولا مجال لتعديله.

 

أما أبرز الأسماء التي تم رفضها ودون أي تبرير، والجواب يُقرأ من عنوانه، هو النائب اللواء أشرف ريفي، وفق ما قالت الأوساط المستقبلية، التي شدّدت على أنّ الأخير تسلق على ظهر الحريرية السياسية، وكان أوّل المنقلبين عليها، كما لأنّه استفاد من العطايا الحريرية، ولم يحفظ المعروف، والأهم أنّه حرّض قابيل “بهاء” على هابيل “سعد”، ولعب على وتر شق ذات البين العائلية.

 

وختمت أوساط “التيار الأزرق” مؤكدة أنّ لقاء الحريري بوفد كتلة “القوّات اللبنانية”، لم يكن إكراماً لها بل استطلاعاً لدجل المعرابيين، الذين بدورهم زحفوا إلى بيت الوسط لنيل الرضا الحريريّ، مخلّفين وراءهم “كارت” أشرف ريفي محروقاً، كونهم يدركون أنّه حين ترقع المتاريس، وتُسلك المعابر سيدفع الصغار ثمن خطاياهم.

 

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة