أصالة تحذف كلامها… وتعلّق: “قصة بلا طعمة”!

أثارت تغريدة الفنانة السورية أصالة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” ومن ثم قامت بحذفها جدلًا كبيرًا، حيث اعتبرها البعض أنها تشير في كلامها إلى ما قالته الفنانة أنغام على المسرح بعد تسليمها الجائزة في حفلة “جوي أووردز”.

وقامت أصالة بنشر تغريدة ثانية أوضحت فيها ردة فعلها على ما قامت به.

وقالت أصالة في تغريدتها المحذوفة: “بسّ لو الإنسان فينا بيقدر يقول شو لازم يقول (من وجهة نظره) كنّا كتير ارتحنا بس للأسف أنا من الناس اللي الكلمه بتتفسّر عندهم تريليون تفسير لذلك مارح أعطي رأيي بموقف بيدل على لئم وتعالي وأنا اللي بتمنّى أضرب كفّين كلّ اللي بيفكّر حاله غير لأنّه ماحدا غير”.

وعلّقت أصالة بعد تغريدتها المحذوفة: “فشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى”، وعلى ما يبدو أن الجمهور الذي طلب من أصالة تفسيرا عما قصدته بتغريدتها، فسرت ذلك من خلال تغريدة ثانية قالت فيها “قصّة بلا طعمة وفشّيت شوي خلقي ومافي داعي تبقى”.

وكانت أنغام قد تعرّضت لهجوم واسع بسبب ما قالته حين صعدت لتسلّم جائزة “الفنانة المفضلة” من الفنانَين السوريين سامر المصري وديمة قندلفت: “كنت منتظرة أبو ناصر (المستشار تركي آل الشيخ) يسلّمهالي”، وأضافت ضاحكةً: “بس مش مشكلة”.

وهذا الأمر دفع جمهور أنغام إلى الظن بأن كلام أصالة موجه لأنغام، وهاجمها على السوشال ميديا، لكن أصالة لم توجّه كلامها مباشرة للأخيرة ولم توضح من تقصد في كلامها.

وكالات

مقالات ذات صلة