هل حضر جورج وسوف حفل Joy awards؟

أثار النجم السوري جورج وسوف، الجدل خلال الساعات الماضية وكذلك ترند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة له مع الفنانة المصرية بدرية طلبة، ظهرت خلالها بالفستان الذي ارتدته بحفل توزيع جوائز الـJoy awards الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض، يوم السبت الماضي.

جمهور وسوف تكهن حضوره الحفل، وتساءل بعضهم كيف له أن يحضر حفلاً فنياً، بالرغم من عدم مرور سوى أسبوعين على وفاة نجله وديع.

فيما وجه آخرون انتقادات للفنانة المصرية، التي نشرت الصورة عبر السوشيال ميديا، وتسبّبت في تعرضه، إلى الانتقادات، وأن حالته النفسية والصحية لا تسمح بمثل ذلك في هذه الفترة.

مديرة أعمال المطرب السوري، أكدت في تصريحات ينقلها “النهار العربي” أنه لم يحضر الحفل، وأن الصورة تم التقاطها بالفندق الذي يقيم به أبو وديع، في الرياض، وتم نشرها في توقيت الحفل ما جعل البعض يتكهن بأنه حضر فاعلياته.

بدرية طلبة، أوضحت عبر حسابها الشخصي بموقع “فايسبوك” كواليس الصورة، حيث قالت: “نجم في حجم أستاذ جورج إذا حضر الحفل كان تعرف إليه الجميع، وليس أنا فقط، وسيكون ذلك حدثاً كبيراً بالفعل، لكن هذه الصورة تم التقاطها مصادفة، بمكان غير الحفل، ومن كرم أخلاقه وفي هذه الظروف النفسية التي يمر بها، وافق على أن يرضيني ويلتقط معي الصورة”.

النهار

مقالات ذات صلة