خاص: باكستاني رُزِق بولده الـ60 … ويرغب بالمزيد!

“المال والبنون زينة الحياة الدنيا”، وكيف إذا كان البنون عددهم 60، من أب واحد و3 أُمّهات، تلك هي حال رجل باكستاني يبلغ من العمر 50 عاماً، ويأمل بزوجة رابعة والمزيد من الأبناء.

هو سردار جان محمد خان خلجي، طبيب باكستاني، يسكن بالقرب من الممر الشرقي لمدينة كويتا في بلوشستان، مع زوجاته الثلاث، وقد رُزق في 2 كانون الثاني/ يناير الجاري، من إحداهُنَّ بطفله الـ60، وأطلق عليه إسم حاج خوشال خان، وفق ما كشف موقع “أوديتي سنترال” للأخبار الغريبة.

لكن المُفارقة بحسب الموقع أنّ الباكستاني المذكور، لا يزال يرى في نفسه قوّة، ويبحث عن زوجة رابعة، رغبة في المزيد من الأطفال، حيث صرّح لموقع “بي بي سي” بأنّه طلب من أصدقائه مساعدته في العثور على زوجة رابعة، كونه يمتلك عيادة خاصة به، ويخطّط لتوسيع منزله حتى يتسّع لعائلته المتزايدة بشكل كبير.

وإذ كشف عن أنّ وضع المالي تراجع قليلاً بسبب ارتفاع التضخم في البلاد، أعرب عن إصراره على الزواج الرابع والإنجاب أكثر، لأنّه يبذل كل الجهود الممكنة لتغطية نفقات أسرته.

وفي تغريدة نشرها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن عن أنّ زوجاته الثلاث ينتظرن إنجاب المزيد من الأطفال، كاشفاً عن أنّ يفضّل إنجاب البنات أكثر من الفتيان.

وأشار خلجي إلى أنّ خمسة من أبنائه قد توفوا، فيما الباقي لا يزالون على قيد الحياة وبصحة جيدة، لافتاً إلى أنّه بعضهم تجاوزت أعمارهم الـ20 سنة، لكن لا أحد منهم متزوج بسبب تحصيلهم العلمي.

    وفيما تُعتبر باكستان واحدة من 8 دول في حول العالم، تساهم بنسبة 50% في النمو السكاني العالمي بحلول عام 2050، فإنّ المدعو خلجي ثاني شخص من بلوشستان يشتهر بسبب إنجابه لعشرات الأبناء، بعدما سبقه عبد المجيد منغال المتزوّح من 6 زوجات، وله 54 طفلاً، لكنه توفي مؤخّراً عن عمر يناهز الـ75 عاماً.

مقالات ذات صلة