نجوى فؤاد : لن أقبل بأن ينفق عليّ أحد

عبّرت الفنانة المصرية نجوى فؤاد عن استيائها من الهجوم الذي تعرّضت له في الساعات الأخيرة، بسبب نشر البرومو الترويجي لحلقتها مع الإعلامي نزار الفارس في برنامجه “تابوو”، خصوصاً في ما يتعلق بحديثها عن الحجاب. وأكّدت أنّها لم تُعرض بصورة كاملة، حيث لم تُبث الحلقة حتى الآن، وأن الحكم عليها جاء من مقتطفات تمّ تركيبها لأغراض الترويج.

وفي تصريحات خاصة لـ”النهار العربي”، كشفت فؤاد، أنّ الفارس عرض عليها فكرة توفير مرتب شهري لها مقابل ارتدائها الحجاب، لكنه لم يقصد ذلك بالمعنى الحرفي. وأوضحت أنّها أجابت بأنه إذا تمّ توفير راتب شهري يضمن لها حياة كريمة ويمنعها من التفكير في الخروج من المنزل، فستفكر في الحجاب. وأكّدت أنّها لن تقبل بأن ينفق عليها أحد، خصوصاً إذا لم يكن من أفراد أسرتها.

ولم تكن تصريحات نجوى حول الحجاب هي الوحيدة التي أثارت الجدل، بل تحدثت أيضاً عن نجومية الممثل محمد رمضان، حيث اعتبرت أنه لا يستحق أكثر من 5 ملايين جنيه عن أعماله الفنية. كما أعربت عن تفضيلها المطرب تامر حسني على عمرو دياب، مشيرة إلى اجتهاده وتفوقه في هذه الفترة.

كما انتقدت الإعلامي تامر أمين، بعدما أعلن عدم اعترافه بالرقص الشرقي كنوع من الفنون، مؤكّدة أنّ هذا الفن موجود منذ زمن الفراعنة، لكنها انتقدت ملابس الراقصات حالياً التي أصبحت أكثر تعرياً، ما أساء إلى سمعة العاملات في هذا المجال.

من جهة أخرى، نفت نجوى فؤاد اعتزالها الفن، رغم غيابها عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال السنوات الماضية. وقد سبق أن صرّحت لـ”النهار العربي” بأنها ستعلن هذا القرار في مؤتمر صحافي إذا اتخذته بشكل نهائي، وستكشف خلاله عن أبرز محطات حياتها الفنية.

مقالات ذات صلة