سيرين عبد النور تعترف بغرورها… “أكلت الكف وإنحطيت على جنب”!

إستضاف المقدم التلفزيوني محمد قيس الفنانة سيرين عبد النور ضمن برنامج “عندي سؤال” في حلقته الأخيرة لهذا الموسم، وتحدثت عن الكثير من الأمور التي تتعلق بحياتها المهنية والشخصية وصداقاتها في عالم التمثيل التي تحولت إلى معارف.

وقالت ان أغنية الفنانة شيرين “مشاعر” تمثل حالتها بعد أغنيتها “أنا رجعت”. وخلال الحوار قالت ان “لديها وجعاً روحياً اليوم وسياسة الأرض المحروقة ما بتمشي معي”، مضيفة: “قد ما تجربوا تنزلوني نزول هناك جمهور بيدفشني طلوع وعمل نجوميتي”.

وخلال سؤالها عما إذا كان أصابها الغرور، أجابت: “إيه إنغريت أنا سيرين عبد النور وأكلت الكف”. وأشارت الى أنها دفعت ثمن هذا الغرور، إذ بدأت برفض الكثير من العروض مع رفع أجرها بنسبة كبيرة، ما دفع المنتجين إلى عدم طلبها لأعمالهم.

وأضافت: “إنحطيت على جنب، وسمعت كثير حكي مؤذي مش إنتقاد، وإنهزت ثقتي بنفسي وبكيت من الجرح والأذى والظلم”، مع الإشارة إلى نهوضها لاحقاً بسبب محبة جمهورها ودعمه لها، حين كانت النجومية لا تُشترى بالمال على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما من ناحية الأدوار التي ترى نفسها فيها أمام الممثلين سواء من عملت معهم سابقاً أم لا، فقالت انها مع قيس الشيخ نجيب الذي عملت معه مؤخراً في مسلسل “النسيان”، تحب أن ترى قصة حب تجمعهما وتكون أعمق.

ومع تيم حسن، قالت: “بشوف حالي أنا مع تيم بقصة أكشن وقلت له بتصوير الهيبة الجزء الثالث شو بحس حالي عم بعمل هيك مثل قصة فيلم Mr. & Mrs. Smith”، مضيفة: “أكيد قصة الحب التي جمعتني به كانت حلوة عندما قمت بدور نور رحمة”.

ولفتت سيرين إلى أن مشوارها الفني كانت فيه “لحظات حلوة أكثر من المرة”. وعلقت على موضوع الصداقات بالقول: “ما في صداقات نحن زملاء والصديقة التي تبقى في منزلك”.

لبنان الكبير

مقالات ذات صلة