بعدما كسر التابوهات بموسمه الأول.. “ما بتقطع” عودة مدّوية في الخريف!

طُرِحت تساؤلات حول غياب برنامج “مابتقطع” عن منصة هنا لبنان. فهل توقف نهائيا؟

هذا السؤال أخذنا جوابه من معدة ومقدمة البرنامج الإعلامية رنا اسطيح التي وعدت بعودة مدوية للبرنامج في موسم جديد سينطلق في شهر أيلول(سبتمبر) المقبل مع المزيد من الضيوف الذين يمتلكون الجرأة للتجدث بشفافية وجرأة والتعبير عن قناعاتهم بدون ماكياج.

اسطيح التي قالت أنها تعتز بكل ضيف أطل في هذا البرنامج الذي يكشف جوانب جديدة في كل شخصية أثبتت جدارتها في ميدان نشاطها، شكرت تفاعل “الزملاء في وسائل الاعلام المختلفة والمشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أخذ البرنامج حيّزا كبيرا من الجدل مع تصريحات ضيوفه النابعة من القلب”.

أضافت: “مابتقطع” يضيء على الجوانب الإنسانية والشخصية غير المعروفة عن الضيوف. وهو برنامج سريع الوتيرة مع انحياز لافت لحقوق الانسان والمرأة والطفل. وأنا أفتخر بأنه استضاف أكثر من 150 نجمًا أطلوا ليتحدثوا بشفافية، وكانت تصريحات بعضهم نارية، وأخرى مؤثرة حصدت نسبة عالية من المشاهدات، بينهم عمر الرحباني، فيليب اسمر، نتاشا بيضون، مازن المعضم، طلال الجردي، ماريلين نعمة، ايوان، تاتيانا مرعب، ريم حنا، جينا ابو زيد، سعيد الماروق، ايلي متري، سنا نصر، سعيد سرحان، طارق سويد، يورغو شلهوب، نادين جابر، وغيرهم من الضيوف المؤثرين. فهل ستتابع اسطيح على الوتيرة نفسها في الموسم المقبل؟

مقالات ذات صلة