قصي ونور: ثنائية جديدة في رمضان 2025

بعد غيابه عن الموسم الماضي، يعود قصي خولي إلى المنافسة في رمضان 2025 عبر مسلسل سيجمعه بالممثلة المصرية نور الغندور، وتنتجه شركة «إيغل فيلمز» اللبنانية. كان من المفترض أنّ يطل الممثل السوري في شهر الصوم الماضي في مسلسل يتقاسم بطولته مع اللبنانية دانييلا رحمة، لكن المشروع توقّف قبل أسابيع من انطلاق تصويره لأسباب لم تكشف حينها، قبل أن يتضح أن رحمة انفصلت عن «إيغل فيلمز» وأعلنت لاحقاً انضمامها إلى شركة «صبّاح إخوان».

على الضفة نفسها، تتحدّث بعض المعلومات عن أنّ العمل الدرامي الذي سيجمع خولي والغندور يدور في إطار اللايت كوميدي، وأشرفت على نصّه ورشة كتّاب، فيما لم يتّفق مع مخرج لتوقيعه. يتألف المسلسل من 30 حلقة، وستكشف الشركة المنتجة قريباً عن المزيد من تفاصيله.

بهذه الخطوة، تحضر «إيغل فيلمز» بعملَيْن في رمضان 2025، أوّلهما مشترك سيجمع قصي ونور للمرّة الأولى في ثنائية جديدة ستسلّط عليها الأضواء. أما الثاني، فلبناني كتبته نادين جابر وتجسّد بطولته ماغي بوغصن.

يذكر أنّ مسلسل «وأخيراً» (تأليف وإخراج أسامة عبيد) كان آخر الأعمال التي لعب خولي بطولتها إلى جانب نادين نجيم في رمضان 2022. أما نور الغندور، فأطلّت في الموسم الماضي بمسلسل «زوجة واحدة لا تكفي» (كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي) مع الفنانة الكويتية هدى حسين، والمصري ماجد المصري.

مقالات ذات صلة