ما معنى مطالبة والد حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب الابتعاد عن ابنه؟

أثار حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، جدلاً كبيراً في الساعات الأخيرة بسبب منشوراته على “فيسبوك”، حيث علّق على الأزمات الأخيرة التي واجهها نجله مع طليقته المطربة شيرين عبد الوهاب، ما جعل موقفه يبدو غير واضح بين الدعم والهجوم.

وطالب عدد من متابعي والد حسام بأن ينصح ابنه بالابتعاد عن شيرين، متهمين إياه بأنه السبب في تدمير حياتها.

وفي تصريح خاص لـ”النهار العربي”، أوضح أنه لم يكن ينوي التحدث عن أزمتهما، لكن تصريحات شيرين استفزته، مشيراً إلى أنّ النصيحة الأفضل للجمهور هي أن يطلب من شيرين الابتعاد عنه.

تأكيد والد المطرب المصري ضرورة ابتعاد شيرين عن نجله يشير إلى أنّها تحاول التواصل معه، كما ذكر في تصريحات سابقة، حيث أظهر صورة من سجل هاتفه توضح محاولاتها المتكررة التواصل معه، رغم أنه لم يعد يرغب في العودة إليها. من جهتها، نفت شيرين ذلك، مؤكدة أنه هو من يرغب في العودة، لكنها اتخذت قراراً بالابتعاد عنه نهائياً.

يُذكر أن والد حسام سخر من تصريحات نجله الأخيرة التي وصف فيها نفسه بأنه كان بمثابة “سجادة” في حياة شيرين، معتبراً أنّ هذا التشبيه إهانة له ولعائلته. كما استنكر ما قالته شيرين بأنها دفعت لنجله عشرة ملايين جنيه مقابل أن يمسك بيديها على المسرح، قائلاً: “أسعار الإمساك باليد أصبحت باهظة، في زماننا كانت مجاناً”.

وكانت العلاقة بين حسام ووالده قد شهدت توتراً كبيراً، حيث أعلن كل منهما تبرؤه من الآخر بسبب علاقة حسام بشيرين. لكن الابن صرح في وسائل الإعلام بأن العلاقة بينه وبين والده متوترة منذ فترة بسبب خلافات أسرية، وطالبه بعدم التدخل في حياته أو الإدلاء بتصريحات حول علاقته بها.

النهار العربي

مقالات ذات صلة