شقيق شيرين يسخر من صلحها مع حسام حبيب: “نأبك جيه على شونة يا “سبوبة”

سخر محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من مصالحتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، عقب بلاغات متبادلة بين الأخيرين في النيابة العامة.

وقال محمد في منشور على حسابه الشخصي في موقع “فايسبوك”: “نأبك جيه على شونة يا “سبوبة”… وروحت بردو على بيتنا”.

وكانت النيابة العامة قرّرت بعد تحقيقات استمرت لأكثر من 6 ساعات، صرف شيرين وحبيب بعد تصالحهما وتنازلهما عن البلاغات التي ادّعى فيها الأخير على الأولى بتهمة تكسير وتحطيم الاستوديو الخاص به في منطقة التجمع، بينما ادّعت عليه الأولى بالتعدّي عليها بالضرب وإصابتها بجروح وكدمات.

وقدّمت شيرين عبد الوهاب تقريراً طبيًا لجهات التحقيق، أوضح أنها مصابة بكدمة في العين وجرحين بالأنف والرأس، وأنها مصابة بكدمة في العين اليمنى وجرح سطحي في الأنف، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، وخدوش بالساعد الأيسر وجروح سطحية.

وقالت في التحقيقات، إن حبيب عايرها بأنها من منطقة القلعة، مضيفةً: “بيقولي أنا ابن ناس وإنتي بنت حواري، حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي ظلمني، وحسام هدّدني هيتصل بأبو بناتي يعرفه إنهم مش مرتاحين معايا بسبب سلوكي فجالي حالة انهيار”.

وجاء في أقوال حبيب: “أنا مكنتش أتخيل أكون طرف في الخناقة، بس أنا كنت بدافع عن بنت شيرين عبد الوهاب بسبب حاجة حصلت، وأنا إتدخلت أفض مشاجرة بينهما”.

مقالات ذات صلة