مبابي: أرفض الغش… انتهت مغامرتي مع سان جيرمان

أكد النجم الفرنسي كيليان مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد مسيرة 7 سنوات مع النادي الباريسي، استطاع خلالها تسجيل 255 هدفاً وصناعة 108 أهداف والفوز بـ14 بطولة بقميص سان جيرمان الذي لعب له في 306 مباريات.

ومن المتوقع أن يرحل الغزال الفرنسي إلى ريال مدريد خلال الأيام المقبلة.

وقال مبابي عبر فيديو نشره على حسابه: «لن أجدد عقدي وستنتهي المغامرة في غضون أسابيع قليلة، سألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برينس يوم الأحد، إنها مشاعر كبيرة».

وأكمل: «ساعدني باريس سان جيرمان في النمو لاعباً، من خلال الوجود جنباً إلى جنب مع بعض أفضل اللاعبين في التاريخ، والنمو رجلاً أيضاً من خلال المجد والأخطاء التي ارتكبتها».

واستكمل حديثه: «أريد أن أشكر جميع زملائي في الفريق، وجميع المدربين، إنه أمر صعب للغاية، ولم أعتقد أبداً أنه سيكون من الصعب أن أعلن أنني سأغادر بلادي».

وأكد مبابي أنه بحاجة إلى تحدٍ جديد: «أحتاج إلى تحدٍ جديد بعد 7 سنوات، لم أكن دائماً على مستوى الحب الذي منحتموني إياه جميعاً لمدة 7 سنوات، لكنني لم أرغب أبداً في الغش، أردت دائماً أن أكون فعالاً».

وختم كلامه: «باريس سان جيرمان هو النادي الذي لا يترك أي شخص غير مبالٍ أبداً، يمكنك أن تحبه أو تكرهه، لقد اخترت أن أحبه، وفعلت ذلك لمدة 7 سنوات. لست نادماً على أي لحظة، إنه نادٍ سيظل في ذاكرتي لحياتي كلها».

الشرق الاوسط

مقالات ذات صلة