مجموعات الدوري الأوروبي 2024 وجدول المباريات

استقبلت إمارة موناكو الفرنسية قرعة مجموعات الدوري الأوروبي 2024 يوم الجمعة 1 سبتمبر 2023، والتي شهدت تواجد العديد من كبار أندية القارة العجوز على رأسها ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمه المصري محمد صلاح.

إشبيلية هو حامل لقب النسخة الماضية بعد الفوز على روما الإيطالي بركلات الترجيح، في حين يشارك في هذه النسخة من “يوروبا ليغ” فريق وست هام يونايتد باعتباره بطلًا لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتحظر قرعة الدوري الأوروبي أن يتواجد فريقان من نفس الدولة في مجموعة واحدة، ويتأهل من كل مجموعة المتصدر مباشرةً إلى دور الـ 16، في حين أن الوصيف يخوض ملحق دور الـ 16 مع أحد الأندية الهابطة من دوري أبطال أوروبا.

موعد قرعة الدوري الأوروبي 2024 والقنوات الناقلة

وتشهد هذه النسخة مشاركة العديد من الأندية المميزة للغاية، كبرايتون المُبهر في الآونة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، وباير ليفركوزن الذي بات يُنظر إليه بعين الاعتبار بفضل مدربه المميز تشابي ألونسو.

في الأسطر التالية، سنتعرف معًا على نتائج قرعة الدوري الأوروبي 2024 وما المجموعات ومواعيد المباريات.

مجموعات الدوري الأوروبي 2024

القنوات الناقلة للدوري الأوروبي 2024
مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواءً للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

ضمن هذه المسابقات الدوري الأوروبي، وعادةً ما تكون القناة الناقلة لأهم مباريات اليوم في البطولة هي beIN SPORTS PREMIUM 1، ويتم توزيع بقية المباريات المقامة في نفس التوقيت على قنواتٍ أخرى.

مشاهدة البث المباشر لمباريات الدوري الأوروبي 2024
يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات الدوري الأوروبي 2024 عبر الإنترنت من خلال خدمتين، الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

أما الثانية فهي خدمة “TOD”، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، سواءً دوري الأبطال أو غيره من المسابقات.

جدول مباريات الدوري الأوروبي 2024
لم يتم حتى الآن الإعلان عن جدول مباريات الدوري الأوروبي 2024، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عنه صباح يوم السبت القادم.

winwin

مقالات ذات صلة