توقيف «عميلين لإسرائيل» في مطار بيروت…كُلفا رصد مواقع «حزب الله»!

أعلن المدير العام للأمن العام اللبناني بالإنابة، اللواء إلياس البيسري، اليوم الجمعة، عن توقيف شبكة من شخصين في مطار رفيق الحريري الدولي «مطار بيروت»، لديهما ارتباطات مع إسرائيل.

جاء تصريح اللواء البيسري، خلال زيارة وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال، القاضي بسام مولوي.

وقال البيسري: «هناك فريق عمل ممتاز لا يتهاون ولا يتخلى عن أي جهد للمحافظة على الأمن ومكافحة الإرهاب وشبكات التعامل مع العدو الإسرائيلي، وهذه أولوية لدينا. ولا أخفي خبراً عن توقيف شبكة من شخصين في مطار بيروت، لديهما ارتباطات مع العدو، وكانا مكلَّفين بعمليات في الداخل. حققنا معهما وحوَّلناهما على القضاء العسكري المختص، وسنكشف في بيانات لاحقة خطر هذه الشبكة»، وفق ما نقلته لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

وأكد أنه «لا مكان للتلاعب بالأمن مهما كانت الظروف، والحفاظ على الأمن خط أحمر وأولوية لنا»، معتبراً أن «العمل الأمني استمرارية، فهو عمل متواصل؛ من متابعة التقارير، إلى العمل الميداني».

وأشار إلى أن «العمل الأمني والتنسيق مع جهات عربية ودولية أسهما في تعزيز مكافحة الجرائم، ونتيجة لذلك أوقفنا أحد أخطر وجوه المافيا الإيطالية في عمل نوعيّ ومميز في مكافحة تهريب المخدرات، وسلَّمناه للسلطات الإيطالية، وهذا يعكس الثقة بالأمن اللبناني».

الشرق الاوسط

مقالات ذات صلة