خاص: إعزلوه في “جاهليته”!

لم تكد تمر عدة أيام على تقصير الـMTV  بحق الرئيس الشهيد رفيق الحريري  في وسط بيروت.. حتى كرّرت أخطاءها بحق الإعلام اللبناني المحترم.. في هفوة لا تغتفر فتحت عبرها الهواء لأشخاص أصبحت “الصرماية”  فخرهم  وافتخارهم..

العيب ليس على وئام وهاب واستقوائه بـ”شوية بلطجية “.. بل العيب على محطة تسمح بتلويث بثّها المباشر بجبروت اشخاص .. منطقهم “الصرامي” وعلى ما يبدو لا يجيدون لغة غيرها..

الزميل سيمون أبو فاضل لم يخطئ.. وإن أخطأ .. يكون ردّه  بالعقل والمنطق والحجة.. وليس بالضرب والزعرنات.. والمرافقين المندسين بين الجمهور.. حماية لزعيمهم التي ترافق الــ”صرماية كل مقابلاته “..

بل العيب أكثر فأكثر على إعلامي كبير.. يلعب على وتر تجييش الضيوف.. وتكرار عبارة “أوف أوف أوف”.. ضاحكا ساخرا وسامحا لمغرور مستقوٍ أن ينقض دون أي حق على محاور بالدليل والبرهان والتحليل..

وئام وهاب.. يجب عزله في جاهليته.. ليجلس مع نفسه ويحاسب نفسه على  استقوائه بأزلامه على الاعلاميين العزّل..

ليس دفاعاً عن سيمون أبو فاضل.. بل دفاعاً عن حرية التعبير.. وعن الدولة إنْ كانت هناك دولة.. وعن الرأي والرأي الآخر والتعبير الحر.. يجب حجر وئام وهاب ومقاطعة كل الشاشات له انصافا لأبو فاضل وامثاله.. وحماية لأهل الله من أذيته .. عن قصد او غير قصد..

والأنكى في ختام المطاف أن “مجموعة من الزلم ” انتظروا أبو فاضل الأعزل خارجاً للإنقضاض عليه.. فيما الجيش طوّق المحطة  ليتمكن “كبيرهم” من مغادرة المنطقة تحت جنح السلاح والظلام..

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة