خاص: عاشا حياة متشابهة تماماً.. توأم يلتقي بعد 39 عاماً من الفراق!

حالة من الذهول عاشها متابعو صفحات التواصل والأخبار، عندما اكشتفوا قصة “التوأم جيم لويس وجيم سبرنغر”، والمعروفان بـ”التوأم جيم”.

فقد كشفت “دايلي إكسبريس” عن أنّ رجلين توأم التقيا بعد 39 عاماً على انفصالهما عن بعضهما البعض خلال الولادة، نتيجة عرضهما للتبني.

وُلِدَ التوأم عام 1940، وحملا نفس الإسم من قِبل عائلتين مختلفتين تبنتاهما، لينشآ لا يعرفان بعضهما، رغم أنّ نحو 40 ميلاً فقط تفصل بينهما.

ووفقاً لـ”إكسبريس” فإنّ جيم لويس يدرك أنّ له أخ توأم، في حين أنّ والدة جيم سبرنغر أخبرته بأنّ شقيقه التوأم توفي عندما كان طفلا.

وتشارك التوأم خلال دراسيتهما المدرسية، نفس الاهتمامات، وهي: الرياضيات وأعمال النجارة الخشبية، لكن كلاهما كانا يكرهان القراءة، وتخصّصا جامعياً في علم النفس، ليحققا الدرجات ذاتها.

وللمُصادفة أيضاً، تزوّج التوأم للمرّة الأولى من امرأتين تحملان اسم ليندا، وقاما بتطليقهما بعد سنوات عدّة، لكن في تطور غريب للأحداث تزوج الشقيقان للمرّة الثانية من امرأتين تحملان الاسم ذاته وهو “بيتي”، ومنح الشقيقان طفليهما الإسم ذاته، وهو جيمس آلان.

وفيما يُعتبر الشقيقان التوأم من المدخّنين الشرهين، فإنّهما يُعانيان من صداع الشقيقة، ويمتلكان النوع ذاته من السيارات وهي شيفروليه، حتى أنّهما كان يقضيان عطلتيهما في المكان ذاته وهو في شاطئ في فلوريدا، دون أن يلتقيا.

وعلى الرغم من أنّ عمل الشقيقين لم يكن متماثلاً، إلا أنّهما كانا يعملان في مجال الأمن، فقد عمل جيم لويس حارساً أمنياً، في حين أن جيم سبرنغر يعمل مساعدا لقائد شرطة.

وأخيراً التقى الشقيقان عندما أخذ جيم لويس على عاتقه البحث عن شقيقه التوأم من خلال محكمة ولاية أوهايو، لتتم المحادثة مع بعضهما هاتفياً، ثم يتفقان على اللقاء.

مقالات ذات صلة