خاص على ذمة الراوي: أهالي راس بيروت في مواجهة الحزب: لا لمؤتمركم الصحفي!

بالفم الملآن عاد “راوينا” لكشف المستور.. عّما أُشيع حول إشكال بين القوى الأمنية ونازحين بالقرب من فندق البريسول.. المُقتحم بفعل “قوى الأمر الواقع”.. وبذريعة إيواء النازحين ولو حتى دون الحصول على مجرّد إذن بسيط من مالكيه..

إلا أنّه “وعلى ذمة الراوي”.. وقع الإشكال بين أهالي المنطقة وبين “القوى التي لا تزال مستقوية” رغم كل ما نزل بها.. وكانت على وشك أن تتسبب بمجزرة بشرية لو قرر الصهيوني بـ”كبسة زر” استهداف المؤتمر الصحفي للمسؤول الإعلامي في حزب الله محمد عفيف..

وفي التفاصيل التي نقلها “راوينا”، أنّ أهالي منطقة الحمرا – راس بيروت.. ومع شيوع خبر عقد عفيف مؤتمره الصحفي في إحدى قاعات الفندق “المغتصب” الموجودة “تحت الأرض”.. جنَّ جنونهم وسارعوا إلى مطالبة القوى الأمنية بالتدخل..

أمام تطنيش القوى الأمنية – وطبعا حسب “راوينا – واقتصار تحرّكها على “التمنّي” من قيادة حزب الله عدم انعقاد المؤتمر الصحفي في قاعة “البريستول”.. تجمهر الأهالي على مدخل الفندق.. فحصل هرج ومرج وتدافع كاد أنْ يتطوّر الى “اشكال كبير” فتدخّلت القوى الأمنية وحالت دون ذلك.. وصدر الأمر لعناصر الحزب بالانسحاب من المنطقة وصرف النظر عن عقد المؤتمر فيها.

وكما تابعنا عُقد المؤتمر الصحفي في الهواء الطلق على مرمى حجر من مطار الرئيس رفيق الحريري الدولي.. وكفى الله المؤمنين شر القتال بعدما أعلن الحزب نقل موقعه بسبب “أمور لوجيستية”.

عفيف: المقاومة بخير.. والساحة الإعلامية مفتوحة للهواء "الإسرائيلي" السام دون ‏قيود ولا ضوابط

عفيف: المقاومة بخير.. والساحة الإعلامية مفتوحة للهواء "الإسرائيلي" السام دون ‏قيود ولا ضوابط

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة