خاص: أين القضاء من غسيل الجديد والـmtv القذر: “صم بكي عمي”؟!

مرة جديدة ولعت بين الـmtv و”الجديد”.. لكن هذه المرّة تخطّت الحدود ووصلت إلى الشخصي.. قذفٌ وشتائمٌ واتهاماتٌ.. وثائقٌ عن صفقاتٍ وسمسراتٍ وربّحٍ مشبوه على حساب الشعب والمال العام..

شاشتان تنشران غسيلهما الوسخ على الملأ.. وكيديات تستعرض سيول الإدانات.. وصمت القضاء مُطبق.. لا نيابات عامة تتحرّك ولا إخبارات تصل إلى المعنيين.. فيما التقاذف والوعيد بالفضيحة تلو الأخرى.. وحماية فلان وعلان مستمرة.. ولا مَنْ يسأل أو يتحرّك؟!

شاشتان من الأوائل في البلد.. ولكل منهما جمهورها ومتابعيها.. وكل واحدة منهما تدّعي العفّة والشرف والفضيلة.. هذه ترفع راية محاربة الفساد عبر برامج ووثائقيات.. وتلك تناصر المواطن المظلوم وتدّعي كشف الغطاء عن الظُلّام والفاسدين..

لكن واقع الحال (إذا صحّت الأقاويل والإدعاءات).. آل المر والـmtv فضيحتهما “عُظمى” بحجم “ملف الاتصالات” وما خفي كان أعظم.. وفضيحة “الجديد” وآل خياط بـ”العتمة الشاملة” في البلد أكبر من أن توصف بفضيحة.. بل هي “جريمة العصر”..

والأنكى وقاحة الطرفين على قول المثل “اللي بيته من قزاز ما بيرمي الناس بالحجارة”.. لكن القناتين بيتيهما من زجاج مضاد لرصاص الاستماع.. فلا دولة تتحرك بل “صم بكم عمي”.. لعله تأثير الرشاوى والجيوب المنتفخة.. الذي يُصمِت المسؤولين عن كيديات المتموّلين وكبار الفاسدين.. وقال شو بدنا نعمّر بلد!!!

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة