لعشاق الشوكولاتة: برجكم الفلكي سيخبركم أي نوع تفضلون

لعشاق الشوكولاتة برجكم الفلكي سيخبركم أي نوع تفضلون تعرفوا على كل التفاصيل معنا اليوم من خلال هذا المقال واكتشفوا اذا كان خياركم صحيحًا!

تعتبر الشوكولاتة احدى انواع الحلويات التي يفضلها معظم سكان العالم، ومنها انواع واشكال مختلفة أما طعمها فلا يقاوم. كذلك يمكن للشوكولاتة ان تؤدي دورًا فعالًا في تعزيز صحة الجسم نظرًا لاحتوائها العديد من القيم الغذائية. الا اننا لو افرطنا في تناولها قد تؤثر سلبًا على صحتنا. ولكن ما هو النوع المفضل لكل شخص بحسب برجه؟

برج الحمل

من أكثر المواليد الذين يتمتعون بالحماس والشغف في حياتهم لذلك يفضل برج الحمل ان يختار الشوكولاتة الداكنة أو الكوكيز بالشوكولاتة التي تعطيه شعورًا بالراحة عند تناولها.

برج الثور

يتمتع مواليد برج الثور بروح الفكاهة وهم من الاشخاص الذين يبحثون عن الكمال لذا يأتي اختيارهم لنوع الشكولاتة بالكاراميل التي تتميز بطعم مثالي.

برج الجوزاء

من أكثر الابراج التي تشعر بالحزن بشكل متواصل لذا فهي تختار الشوكولاتة المحشية بالكريمة او الكب كيك المزين بالكريمة الشهية لتعديل مزاجها بشكل كبير.

برج السرطان

يتميز مواليد برج السرطان بالهدوء وغالبًا ما يميلون الى العزلة فيختارون شرب كوب من الشوكولاتة الساخنة مع قطعة شوكولاتة محشية بالمكسرات لطعم غني.

برج الاسد

اذا كنتم من مواليد برج الاسد فحتمًا انتم من اصحاب الكاريزما القوية وتحبون تناول الشوكولاتة السائلة بشكل خاص فتتمتعون بتناولها مع الفراولة او الفواكه الاستوائية أو تميلون الى اختيار تارت الشوكولاتة والفراولة اللذيذة.

برج العذراء

لا يتردد مواليد برج العذراء من التعبير عن مشاعرهم بطريقة واضحة وعلنية ولا يمكنهم التأقلم مع الاوضاع الجديدة التي تعترض حياتهم الى بتناول الشوكولاتة فهم بدون منازع من عشاق الشوكولاتة على انواعها الا انهم يفضلون تناول فطائر الشوكولاتة بشكل خاص.

برج الميزان

من أكثر ما يميز مواليد برج الميزان هي الشفافية المطلقة اما فيما يتعلق بذوقهم بالشوكولاته فهم حتمًا سيختارون تحضير كيك الشوكولاتة اللذيذ في البيت والتمتع بتناوله مع العائلة.

برج العقرب

عادة ما تكون شخصية مواليد برج العقرب غامضة الا ان الشوكولاتة تؤدي دورًا فعالًا في حياتهم فهي تعزز تواصلهم مع الاخرين من خلال تعديل مزاجهم أما عن نوع الشوكولاتة المفضل فهم غالبًا ما يختارون الالواح الجاهزة من المحلات أو الكندر رايس الكرسبي، ولا يتوقفون عن تناول انواعًا وأشكالًا متعددة منه بفرح.

برج القوس

مواليد برج القوس هم من الاشخاص الذين يملكون شخصية عفوية وغالبًا ما يضحكون ويخلقون جو من المرح من حولهم. اما بالنسبة لتناولهم الشوكولاتة فهم من عشاق هذا المكون من دون منازع ويفضلون تناول الشوكولاتة المحشية بالفواكه المجففة أو حتى أصابع الشوكولاتة المثالية.

برج الجدي

الشخصية القيادية تميز مواليد برج الجدي بشكل اكيد وهم من محبي الشوكولاتة البيضاء او بيتزا الشوكولاتة المبتكرة التي تثير حواسهم وتعدل مزاجهم خصوصًا اذا كانوا يشعرون بالحزن.

برج الدلو

من ابرز سمات مواليد برج الدلو هي الشخصية القوية والتعبير الواضح عن المشاعر فهم من الاشخاص الذين لا يسمحون لاحد بإزعاجهم وغالبًا ما تراهم يتناولون تارت الشوكولاتة مع الفواكه فهي المفضلة لديهم.

برج الحوت

الفضولية والاستكشاف هي ابرز مميزات مواليد برج الحوت اما الشوكولاتة المفضلة لديهم قهي تلك التي تكون بنكهة القهوة أو النيسكافيه او كرات الشوكولاتة الشهية.

MSN

مقالات ذات صلة