16 من أغرب أنواع الطعام في العالم وأكلات مثيرة للاشمئزاز… احذر تجربتها

الأطعمة الغريبة حول العالم: مقرفة، أو ببساطة مختلفة عما تعرفه؟ تختلف الطرق المختلفة التي نضع بها طعامنا معًا بشكل كبير في جميع أنحاء العالم؛ أثناء السفر، سيغتنم البعض منا أي فرصة لتجربة أذواق جديدة، في حين قد يقول البعض الآخر “yuck!” والمضي قدما.

أسوأ أنواع الطعام في العالم والأطعمة الغريبة حول العالم

فإذا لم تكن قد جربت هذه الأطعمة الغريبة حول العالم… إذن تجنبها واكتشف مكوناتها وهل تجرؤ على تجربة حساء بيض النمل الأبيض لاوس وما رأيك في أن تجعل الجراد المقلي على قائمة طعامك الغريبة؟ستساعدك هذه المقالة في تحديد المعسكر الذي تعيش فيه بنفسك.

الأطعمة الغريبة حول العالم وأكلات ننصحك بتجنبها

بالتأكيد لا يوجد شيء غريب عندما يتعلق الأمر بمؤامراتنا بالطعام الغريب. في السويد، يوجد في مدينة مالمو متحف الطعام المقرف الخاص بها ، والذي يستكشف افتتاننا بكل الأشياء الصالحة للأكل والتي يمكن القول إنها غير صالحة للأكل.

الأطعمة الغريبة حول العالم وأكلات لا ننصحك بتذوقها

أم أنك مقتنع بأن معدة قوية؟ حسنًا ، هناك الكثير من الأطعمة الغريبة التي يمكنك تجربتها – أو بسبب الحاجة إلى كلمة أفضل، أو طعام غير عادي – حول العالم. سواء أثبتت أنك على صواب أو خطأ، هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك! من يرقات الجبن إلى البيض الفاسد، هذه بعض أغرب الأطعمة في العالم.

1. شيراكو ، اليابان

كما تذهب العبارات الملطفة ، هذا هو corker: اليابانية shirako تعني “الأطفال البيض”. الطيبة التي تشير إليها هي أكياس الحيوانات المنوية لأسماك القد أو أسماك الصياد أو الأسماك المنتفخة. إنه طعام غريب المظهر: يبدو مثل النقط البيضاء من الأدمغة اللزجة أو العقول المصغرة ، ويقال أن لها طعم كاسترد حلو. أولئك الذين يستمتعون بتناول هذه الوجبة الخفيفة غير العادية يجادلون بأن الشيراكو تفتخر بعدد من الفوائد الصحية … هل يغريكها حتى الآن؟

msn

مقالات ذات صلة