خاص شدة قلم: مسابقة Queen Of Fitness سفينة رُبّانها “الإيمان”!

بما أنّ عجالتنا تحمل مُسمّى “شدّة قلم”.. وبما أنّنا اخترنا هذا الإسم لنشد على أيدي.. كل من يسعى إلى إعادة لبنان الذي نعرفه إلى ما كان عليه.. فإنّنا اليوم نُحيي زهرة أصرّت على أنْ يفوح عبير الأمل الذي تُعطيه في أرجاء المعمورة.. تأكيداً على أنّ لبنان الحقيقي هو لبنان الرسالة.. هو لبنان الصحة.. هو لبنان الفرح.. هو لبنان “الجايي أحلى”..

وكيف إذا كانت هذه الزهرة من بستان موقعنا.. بل هي رُبّان هذا الموقع الذي شرّع أجنحته عكس تيار الأزمات التي تعصف بالبلد.. انطلاقاً من اسمها وإيماناً بأنّ “الصحة تاج فوق رؤوس الأصحاء”.. وبأنّ الإصرار على إعادة إحياء احتفالية Queen Of Fitness تتويجاً لصراع شابات ناضلن من أجل الصحة.. هو الأساس على البقاء رغم كل الأزمات التي مرّت على البلد.. وعلى الرغم من الغلاء المستشري.. وارتفاع سعر الدولار في السوق الموازية مقابل الحضيض الذي بلغته الليرة اللبنانية..

إيمان أبو نكد.. سيدة كان ولا يزال الأمل إكليل غارٍ يجللها.. تحدّت كل الأزمات وداست على الجراح.. وكانت في طليعة من نزلوا إلى الميدان مُطالبين بالتغيير.. عايشت الثورة وعاشتها.. تماهت مع المواجهات والكر والفر ولم تبدّل رايتها إلا لبنان ثم لبنان..

اليوم.. وعشية العودة الميمونة للاحتفال بالصحة وأمل الحياة الجديدة.. وقبيل تتويج ملكة جديدة على عرش الصحة.. وتزامناً مع التصعيد السياسي والارتفاع المهول لسعر الدولار.. وعلى الرغم من كل ما يواجهه البلد من انهيارات متوالية.. آخرها مقاطعة الأشقاء العرب لنا لنكون مطحونين بين حجري رحى.. إيمان أبو نكد عاكست لقبها لتنشرالبسمة والفرح.. مؤكدة أنّ لبنان “السياحة والطب والجمال” سيعود أفضل مما كان..

مصطفى شريف- مدير التحرير

مقالات ذات صلة