خاص: اليوم في 3 /3 وهو عيد موقعنا Checklebanon العاشر.. نعلن عن انطلاق قريب لمنصة CheckTV!

في مثل هذا اليوم منذ 10 أعوام كانت الانطلاقة.. يوم 3 آذار (مارس) 2014 وُلِد الأمل الواعد والأحلام المليئة بالنجاح.. من رحم الحياة بحلوها ومُرّها كان ميلاد موقعنا.. على أُسس وضوابط لا تحكمها إلا الحرية المتوزانة.. وعدم التبعية إلا للحق.. وعين الحقيقة التي تواجه أي مخرز حاد..

وبعد 10 سنوات من العمل بجهد دون كلل ولا ملل مع فريق عمل رائع ومتفان.. بل إصرار واستمرار رغم كل العقبات والصعاب.. ومن يقرأ يعرف ويلاتنا اللبنانية.. ولكن يكفينا ولله الحمد بكل فخر وتواضع.. استمراريتنا مُتحدّين كل أشواك الزمن الصعب وما أكثرها.. وكم عبرنا أمواجاً متلاطمة من الأزمات.. ولعل أبرزها سرقة المصارف لـ”تحويشة العمر”.. ناهيك عن شلل البلد على مختلف الجبهات..

من هنا قد لا نكون “الرقم الصعب”.. أو في منافسة مع كبريات المنصات والمواقع الإلكترونية الإخبارية ذات الميزانيات الضخمة.. إلا أنّنا ما زلنا على صدق وعودنا والتزامنا بنهجنا الذي لا يحيد عن الاحترام والرقي..

ما زلنا نواصل مسيرة “القيام من تحت الردم اللبناني” برأي صادق وصريح.. متمكسون بالمصداقية والموضوعية.. فلا ندافع عن هذا أو نطبّل لذاك.. ولكن نرفع القبعة ونقول Chapeau bas” لمن يستحق.. أما من يحيد عن الصراط المستقيم فـ”نشدُّ بقلمنا” عليه ليتوازن الميزان ولا يعود “الواقع واقع”..

نحن وكما جمهورنا أصبح على دراية.. موقع لبناني وشعارنا لبنانيتنا.. فلا انتماء ولا طائفية ولا مناطقية.. قد تتماهى أفكارنا مع هذه الفئة أو تلك.. لكن نحن أولاً وأخيراً لا نقف إلا مع لبنان ونواجه كل ما يمس بوطننا دون سواه..

وفي عيدنا العاشر.. نعلن عن انطلاق قريب لمنصة CheckTv.. وأولى برامجها “ضيف الملكة”.. الذي سيشكل مفاجأة مختلفة..

أما المفاجأة الثانية.. وبعد انطلاق فقرة “من أهل البيت” بالكلمة والصورة.. قريباً ستصبح بالصوت والصورة فترقّبونا.. وكل عام ونحن ووطننا الحبيب لبنان بألف ألف خير!!!

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة