خاص Checklebanon: اللبناني على فطرته يختار الحياة ليلة العام الجديد!

رغم كلّ ما يعصف بلبنان واللبنانيين من أزمات حياتية وفراغ في المنصب الرئاسي الأول بالدولة.. الذي انسحب على عدد من المناصب الأخرى.. وأصبحت إما بالوكالة أو موضع أخذ ورد بين “السياسيين المتناتشين”.. يُضاف إليها العدوان الصهيوني المُستهدف للجنوب.. فإنّ “فطرة” تسبقه وتدفعه إلى حبّ السهر والاحتفال بالحياة.. ورفض الموت والعذابات!!

موقع CheckLebanon وعشية ليلة رأس السنة 2024.. قام بجولة أو اتصالات على عدد من الفنادق “الصامدة”.. والكازينوهات والمطاعم التي نظّمت أمسيات خاصة بليلة رأس السنة.. مستطلعاً نسب الحجوزات والإقبال..

وكانت المفاجأة Fully Booked “محجوز بالكامل”.. والبطاقات Sold Out “نفذت”.. ولا مجال لأي حجز جديد إلا في حال الإلغاء.. من كبار الفنانين كوائل كفوري في فندق “فينيسيا” إلى هيفاء وهبي، أحمد سعد، زياد برجي ونادر الأتات في فندق “الهيلتون حبتور”، فملحم زين، ناصيف زيتون ورحمة رياض في الـ”فوروم دو بيروت”، مروان خوري وآدم في “كازينو لبنان”، ناهيك عن حفلات لجوزيف عطية وفارس كرم والعديد العديد من الحفلات الأخرى..

أما حفلات الـClass B فكانت أكثر من ممتلئة.. وجرى حشر الناس ببعضهم البعض.. فيما حفلات الـ”نص كم” بما تعنيه من مطاعم ومقاهي المناطق فعمرت وناسها سهرت للصبح..

من الآخر اللبناني سهر ليلة أمس وفرح ولو اضطر للاستدانة على أمل أن يكون العام المقبل عامراً بالأمل.. فكل الأمل ألا “ينق” من سهروا.. وتنعّموا بأمسية “ولا بالأحلام” أن يبكوا طوال العام على ما سيحمله من ويلات!!

أفضل 5 مدن قديمة وجديدة | نهاية المطاف الحفلات في أماكن خاصة

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة