خاص CheckNotes: إلى الأشقاء العرب.. هؤلاء من يجب ان تقطعوا أرجلهم عن أراضيكم!

تكاد تعجز الكلمات عن وصف السفيه بسفهه.. ويكاد ينعدم ماء الوجه اللبناني نتيجة “الدونية” التي انحدر إليها خطاب البعض من “أشباه سياسيي” لبنان..

لكنّنا لا نملك إلا أن نتوجّه باعتذار من عميق القلب إلى الأشقاء العرب عموماً.. من قلب الخليج العربي.. إلى الساحل الإفريقي.. ومن شط العرب والمحيط.. إلى بلاد الشام والمغرب العربي.. على كل تفوّه وتفاهة أطلقها سفيه.. وأحدثهم من عجز عن الارتقاء إلى مستوى الخطاب والرقي بحوار متلفز أو تسجيل صوتي..

آخرهم الذي تمحور كلامه النابي ما بين “القدم وفوق الرقبة”.. رغم مصالحه المالية وتجارته الشخصية في دول الخليج العربي.. هذا الشخص وهذه النوعية من أمثاله.. من الأجدر بقيادة الدول العربية عموماً قطع أقدامهم عن دخول الدول العربية وحصرهم في جحورهم.. والاكتفاء بإيران و”المتأيرنين” ربعاً وعشيرة… وفتح الطريق أمام العديد من اللبنانيين أصحاب القلوب الطيبة.. أصحاب الغايات والأهداف النبيلة.. لبناء علاقات وشراكات وصداقات في رياض الخليج والمغرب العربي.. الذين يُعانون مؤخراً وبشكل عسير جداً من الحصول على تأشيرات دخول و”فيز”.. بسبب ما “تفترقه أيدي وتنطقه ألسن” بعض التافهين.. لذا اقتضى النصح والتوضيح..

هذا ما قدمته دول الخليج العربي لـ لبنان... فماذا قدمت إيران؟

مقالات ذات صلة