من موقعنا إلى الزميل والصديق زكريا فحّام وأسرة خبر عاجل في عيده الـ15: Chapeau Bas!

في ظل السواد الذي يسود البلد، والإنجازات “الوهمية” التي تتحقق على مستوى الدولة، غابت فقرة “Chapeau Bas” عن موقعنا منذ سنوات، إلى أن ألزمنا وأجبرنا بحب وتقدير واحترام وصداقة، مؤسس وصاحب موقع “خبر عاجل” سفير النوايا الحسنة زكريا فحّام إلى أن نعود للفقرة ونرفع له القبعة.

“للفحام” نرفع القبعة لمناسبة مرور 15 عاماً من الإصرار على النجاح والجهد والوصول إلى حيث هو اليوم، وطبعاً، ومن منطلق معرفتنا وصداقتنا كفريق عمل موقع Checklebanon لزكريا وفريق عمله، نعرف أن الطموح اليوم لا ينتهي بل يستمر، وحدوده أبعد من السماء.

زكريا فحّام اليوم، بمجهوده وحضوره ومتابعته “وسكوباته” اصبح إسما معروفا في دنيا الإعلام الفني، تنظيم الحفلات والمهرجانات، وتقديم الاحتفالات، حتى تم اختياره سفيراً للنوايا الحسنة، انطلاقاً من الإسم المحترم الذي حفر في الصخر وترك بصمته وتوقيعه.

زكريا المؤمن بكل صاحب مجهود، ورغم الكثير من الأيادي والقلوب السوداء التي حاربته، اعتاد في كل عام تكريم كوكبة ممن يستحقون التكريم من أصحاب الأقلام، الذين حفروا ومازالوا يحفرون في صخور الكلمات الأمضى من السيوف، حتى أصبح لهم حيز واسع من الأهمية عبر الإعلام الورقي، الإذاعي أو حتى الافتراضي.

“الفحام” اختار تحت شعار “معنا لكل معنى”، أن يأخذ دور الدولة ويكرّم 12 إسماً من الزملاء الذين تتلاطمهم الحياة (كغيرهم من اللبنانيين)، لكنهم مُصرون على الاستمرار لشغفهم بمهنتهم، وهم: أندريه داغر، كمال طنوس، رحاب ضاهر، ايمان ابراهيم، جويل عرموني، هدى الاسير، جان فريسكور، علي صولي، ندى جمال، اسراء حسن، ربيع شنطف ونانسي السيد.

وختامها مسك وكما بدأنا فقرتنا Chapeau Bas للمرة الأولى منذ سنوات بتكريم زكريا فحام، نقول له اليوم للمرة الـ15: chapeau bas، وكل عام وأسرة خبر عاجل من نجاح إلى نجاح، وطبعا مسيرتكم لن تتوقف مهما كانت الصعاب.

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة