إغتصاب فتاة قاصر في صبرا

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي منذ الصباح، بخبر يفيد بأن شابة عشرينية اسمها مريم، استدرجت فتاة لا تتجاوز الرابعة عشرة من عمرها، الى شقّة مهجورة في منطقة صبرا، بالتواطؤ مع شاب يدعى هاني. ك.، الذي أقدم على اغتصابها فيما ضربتها مريم بوحشية، وتولّى شخص ثالث يدعى جمال، عملية التصوير لابتزاز القاصر بشريط الفيديو، ومنعها من التبليغ عنهم.

استدرجت مريم الشابة العشرينية، فتاة قاصر تدعى ه. م إلى شقة مهجورة في صبرا، كانت القاصر على علم بما يريده المتوحش هاني كيال، الموقوف منذ الصباح، عندما رفضت التمادي معه، عنّفتها مريم وصوّرها جمال بغية ابتزازها واسكاتها، وهاني طبعا، نجم الفيديو المتوحش.

#Lebanon pic.twitter.com/1MOUEUnunV

Ahmad M. Yassine | أحمد م. ياسين (@Lobnene_Blog) September 25, 2023

وتحدّث ناشطون عن توقيف المغتصب، مطالبين بإعدامه مع المجموعة التي كانت شاهدة على هذه الجريمة.

هل تخيّلت نفسك تعيش في وطن تقدم فيه فتاة في مقتبل العمر اسمها مريم على استدراج وعن سابق تصور وتصميم فتاتًا قاصرًا لا تتعدى الخامسة عشر لتعذّبها وتشوّهها؟
لم استطع متابعة الفيديو المنتشر حيث تظهر طفلة وهي تحاول إخفاء وجهها والاستنجاد وسط ٣ وحوش في شقة مهجورة في منطقة #صبرا حيث…

Chadi Mansour (@chadiman) September 25, 2023

ولم يصدر حتى الساعة أي بيان رسمي عن الأجهزة الأمنية، فيما تتحفّظ “نداء الوطن” عن نشر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي لعملية الإغتصاب.

هاني كيال! هو المعتدي على البنت القاصر اللي عمرها ١٤ سنة. انشروا صورته واسمه لإبن الستين كلب وما تنشروا فيديو الإغتصاب. pic.twitter.com/G6LDg8pbnD — Falafel 🧆 🇱🇧 (@FalafelOfficial) September 25, 2023

نداء الوطن

مقالات ذات صلة