إفتتاح Ghina Tours… في الحازمية: الف مبروك!

في الزمن الصعب، وفيما الناس تغادر البلد، ويفقدون إيمانهم بقيامته من تحت ركام الأزمات، تبرز طاقات شابة تؤكد إيمانها بعودة لبنان إلى ما كان عليه، وبنهوض طائر الفينيق من تحت رماده..

إنّها السيدة غنى فليحان، التي أطلقت مكتبها السياحي Ghina Tours، يوم السبت في الحازمية، بمشاركة  السيدة دينا سليمان ممثلة عن وزارة السياحة اللبنانية … وبحضور رئيس بلدية الحازمية وكوكبة من أهل الإعلام وسيدات ورجال الأعمال والمعنيين بالشأن السياحي.

“غنى” في هذه الظروف غير المسبوقة، تخطو مغامرة مهمة جداً، في عالم السياحة الذي يشكل صورة لبنان، ولاسيما  السياحة الداخلية، التي اختارت غنى أن تكون عنواناً متميزاً لمكتبها الجديد..اضافة طبعا الى تنظيم الرحلات الى الخارج وحجز تذاكر سفر وفنادق واستحصال تأشيرات.. وتأمين كل التسهيلات..

يبقى أن لبنان مهما مرّت عليه أزمات و”مشاكل الكون كله”، سيظل وجهة العالم السياحية الأولى، وكم جميل أن يتعرّف اللبنانيون على الكنوز التي يخبئها وطنهم من جمال طبيعي رباني، ومن إبداعات ومبادرات فردية تؤكد أن لبنان والسياحة وجهان لعملة واحدة.. فمن موقعنا Checklebanon ألف مبروك وإن شاء الله إلى تحوّل المكتب لأسطول من شركات السياحة العالمية…

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة