بالقبلات … طليقة أحمد الفيشاوي تعلن ارتباطها بممثل شاب!

أعلنت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ارتباطها بالممثل الشاب أحمد السرادي.

ندى، شاركت مُتابعيها عبر “إنستغرام” بمجموعة من الصور الرومانسية على شاطئ البحر، جمعتها بحبيبها الجديد، واكتفت بتعليقها: “اخترت أن أكون سعيدة”، وأرفقت تعليقها بخاتم كيّ تُشير إلى ارتباطها رسمياً به، ورد عليها السرادي، قائلاً:”وقعت في غرامك يا صغيرتي”.

وبتتبع الحساب الشخصي لـ”السرادي” عبر “إنستغرام” تبيّن أنه ارتبط بطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، منذ شهر شباط الماضي، وارتبطا رسمياً في الرابع عشر من شهر تموز الماضي.

ندى الكامل، ألمحت في حزيران (يونيو) الماضي، إلى رغبتها في الدخول في قصة حب جديدة، حيث أجابت على تساؤلات أحد متابعيها حول الأمر فأكدت أنه لا يمكن لشخص أن يعيش بمفرده، وستتخذ القرار بمجرد أن تجد الشخص المناسب الذي يحبها، وذلك عندما يسمح القدر بذلك، ورفضت الكشف عما إذا كانت تعيش قصة حب في الوقت الحالي، حيث سألها أحد متابعيها عن ذلك، ومازحته بأنها لن تخبره عن الحقيقة.

بذلك تكون ندى الكامل، قد حسمت الجدل الذي يثار بين الحين والآخر حول وجود علاقة غرامية تجمعها بمطرب المهرجانات عمر كمال، بعد ظهورهما معاً بأكثر من مناسبة، وترددت إشاعة بقوة نهاية العام الماضي تفيد بعقد قرانهما بعد ظهور مطرب المهرجانات يجلس أمام مأذون شرعي، وتكهن رواد السوشيال ميديا، بأنه تزوج من الكامل، لكن تبين عدم صحة الأمر تماماً.

ندى الكامل وخطيبها

مقالات ذات صلة