أحداث شهدتها الساحة الغنائية في مصر !

شهدت الساحة الغنائية في مصر، خلال الساعات الماضية عدداً من الأحداث المثيرة، والتي شغلت اهتمامات وحديث رواد مواقع التواصل في مصر، ترصدها السطور التالية:

البداية عند مطرب “الراب” أحمد محمد الشهير بـ”عفروتو”، الذي أعلن عبر خاصيّة القصص المصوّرة بحسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”، إصابته بقطع في أوتار الأحبال الصوتية، مما ترتّب عليه عدم قدرته على الغناء أو الكلام.

“عفروتو”، أوضح أنّ الأطباء المعالجين له طالبوه بعدم الكلام نهائياً لمدة عشرة أيام، إلاّ في حالة الضرورة القصوى، مع ضرورة التزامه بالعلاج فترة زمنية محدّدة واتباع تعليمات الأطباء.

الأزمة الصحيّة التي تعرّض لها “عفروتو”، جاءت بعد أسبوع من طرحه أغنيته الجديدة “اسكت خالص”، عبر “يوتيوب”، وتعاون فيها مع المنتج الموسيقي مروان موسى.

من بين الأزمات التي شهدتها الساحة، اتهام المطرب الشعبي عدوية، نجل الراحل شعبان عبدالرحيم، لمطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، بسرقة لحن أغنية والده الشهيرة “مبخافش وإنت عارف”، واستخدامه في أغنيتهما الجديدة “إنتِ الترند” التي ستُطرح اليوم.

هدّد نجل شعبان عبدالرحيم، شاكوش وعمر، في تصريحات تنقلها “النهار العربي” بأنّه سيلجأ للقضاء في حال عدم تراجعهما عن استخدام لحن والده، أو تقديم اعتذار رسمي له ولأشقائه الخمسة.

وأخيراً، هاجم والد المطرب حسام حبيب، الفنان عمرو دياب، ودوّن منشوراً عبر “فايسبوك” قال فيه إنّه رفض إحياء حفل غنائي في مهرجان العلمين، المُقامة فعالياته حالياً، في حين أنّه يستعد لإحياء آخر في لبنان.

وتساءل والد المطرب المصري، عن سرّ غياب عدد من المطربين الكِبار عن المشاركة في هذا المهرجان مثل محمد حماقي، حسين الجسمي، وأصالة.

النهار العربي

مقالات ذات صلة