فيفي عبده تحذف الفيديو وتعتذر: “لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصه يا عبده””!

نفت الفنانة المصرية فيفي عبده تعمّدها الإساءة إلى المطرب السعودي محمد عبده، عقب نشرها فيديو مرفقاً بكلام يصفه بـ”الراقصة”، من دون انتباهها على حدّ تعبيرها.

وكتبت في منشور عبر خاصّية القصص المصوّرة على حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام” عن المقطع المصوّر الذي حذفته: “أولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده، ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً ولو نزلت فيديو لأغنية لشيرين عبدالوهاب فأكيد أنا ما قرأتش الكلام اللي مكتوب عليه، أنا عملت لها شير من التيك توك لمجرد أنّ الأغنية عجبتني فقط لا غير”.

وأضافت: “لو كنت قرأت الكلام أكيد مكنتش نزلتها ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً، وده عيب إني مكملتش دراستي ومقرأتش الكلام”.

وختمت: “أنا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباغندا ملهاش لازمة من الميديا أكيد واضح إنّها مش مقصودة”.

وكانت فيفي عبده أعادت نشر فيديو مردفاً بتعليق: “المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة، لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصه يا عبده”.

ووثّق الفيديو جواب الفنان الخليجي عن سؤال الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج “تفاعلكم”، حول رأيه بمن تستحق لقب “صاحبة صوت مصر”.

وقال “فنان العرب”: “أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، فوالدها محمد سليمان موسيقي عريق… وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميّز في أداء الأغنية الطربية”.

وتابع: “برأيي هما اثنتان فقط اللتان تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة أنغام وأصالة نصري. أما البقية حلوين”.

وأضاف الفنان عبده: “شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية… فهي مؤدّية، أما أنغام مطربة”.

النهار العربي

مقالات ذات صلة