خاص: “قهوة صباح الخير”… انطلاقة صيفية من سهام الشعشاع للشابة آنجي شيّا (فيديو)!

بعد أغنية سليم عسّاف وغي مانوكيان “رجعت الصيفية”.. ها هي صاحبة “ما بدي إلك شو بني” و”بيستحي” تستقبل الصيف اللبناني الواعد.. بأغنية لبنانية كلّها حياة وحيوية.. يغمرها الأمل ببداية الحياة مع “مطلع الصيفية”..

“قهوة صباح الخير”.. أغنية جميلة الكلمات، عذبة اللحن، تقدّمها الفنانة الشابة آنجي شيّا .. لتكون جواز عبور إلى الجمهور.. مع فيديو كليب لبناني أصيل.. نقل البساطة اللبنانية والأجواء القروية بكل ما فيها من جمال..

كلمات سهام الشعشاع سلاسة إلى حد الإبداع.. بساطة دون تكلّف تتجاوز “السهل الممتنع”.. تحلّق بالمستمع في حالات صورية وجماليات مشهدية.. لتنسج قصة عشق فيها الكثير من الإشراق والأمل والسعادة والفرح..

أما الأنغام الإيقاعية الشبابية المفعمة بالحياة.. والتي غلبت عليها روح الانطلاق والتجدد من قلب الطبيعة والتراث اللبنانيين.. صاغها المايسترو سليم سلامة والتوزيع لناصيف رضا، بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

ولتكتمل الكلمة مع الصوت واللحن.. كانت الصورة التي وضع شقيق آنجي.. المخرج أمير شيّا لمساته الإخراجية عليها.. فجاءت “مشهدية صيفية” شبابية تبث الكثيرمن الطاقة الإيجابية.. لاسيما مع أجواء بلدة معاصر الشوف القروية التراثية الرائعة..

فمبروك شهام الشعشاع.. مبروك سليم سلامة.. ومبروك لآنجي في طريقها إلى عالم النجومية بالتعاون مع شاعرة رائدة وملحن قدير.. وإلى نجاحات قادمة…

خاص Checklebanon

مقالات ذات صلة