شيرين عبدالوهاب تواجه انتقادات جديدة: لم أحضر المايوه

قدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً مميزاً في جدة، ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، حظي بإقبال كبير من الجماهير التي استمتعت بأدائها وتفاعلت مع أغنياتها وأدائها المميز. ولم تفوت شيرين فرصة أن تتألق بإطلالة جميلة وأنيقة، تميزت بالأنوثة والبساطة.

كان الحفل مملوءاً بالمفاجآت واللحظات الرائعة التي أثبتت نجاحه وأكدت حب الجمهور لها، وتميز بحضور جماهيري ضخم وحماسة عالية، حيث تفاعل الحضور بشدة وهتفوا بحب ودعم لشيرين، وقاموا بالتصفيق لها بشكل عفوي ومملوء بالحماسة.

وبرغم هذا النجاح وقعت الفنانة المصرية في زلة لسان أثناء الحفل، وهي الزلة التي عوّدت جمهورها عليها بعفويتها الدائمة في حفلاتها. وقد أثارت هذه الزلة جدلاً واسعاً، وأثارت استياء بعض جمهورها الذي يعتبر أن هذه التصرفات تؤثر على صورتها وليست في مصلحة مسيرتها الفنية.

فقد أعربت عن معاناتها مع درجات الحرارة العالية في جو الحفل، وعبرت بطريقة عفوية عن أمنيتها لو جلبت معها المايوه لتستطيع التخلص من الشعور بالحرارة، ما أثار ابتسامة الحضور، ولكن زلة لسانها على هذا النحو خلقت الجدل والانتقادات.

هذه الكلمات أغضبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأعربوا عن استيائهم من قولها مثل هذه الكلمات، مؤكدين أنّ الحفل كان رائعاً، لكنها أفسدته بهذه التصريحات غير الملائمة.

لم يكن السبب الرئيسي وراء تصدر اسم شيرين عبد الوهاب الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو زلة لسانها فقط، بل كان هناك سبب آخر هو الإعلان الذي أطلقه مدير أعمالها إيهاب صالح، عن انفصاله عنها وترك العمل معها.

صالح أعلن عن انفصاله عنها بكلمات مؤثرة ومطولة عبر حسابه الخاص على تويتر. وقد أشار إلى أن هذا القرار كان من المفترض أن يتم الإعلان عنه سابقاً، ولكنه أجّله إلى ما بعد الانتهاء من حفلها في جدة، وأعرب أيضاً عن شكره للجمهور على دعمه المستمر لشيرين على مدار السنوات الماضية.

لم يكن صالح الأول الذي تعاونت معه شيرين في مجال الإدارة الفنية، بل كانت قد انفصلت عن مدير أعمالها السابق نبيل إدوارد وتعيين إيهاب صالح بدلاً منه قبل ذلك بفترة. وهذا الأمر أيضاً زاد الجدل حول شيرين وعلاقاتها المهنية.

نبيل إدوارد علّق على الأمر عندما تم تعيين صالح كمدير أعمال لشيرين، وأشار إلى أنه لم يتواصل معها منذ آخر حفل لها في الكويت حينها.

وفي العام الماضي، أعلن ميمي فؤاد مدير أعمالها السابق تخليه عن إدارة أعمالها بشكل مفاجئ، وقال إنه لا توجد أسباب للانفصال عنها لكنه أراد رفع الحرج عنها.

وأضاف في تصريح خاص سابق لـ”النهار العربي: “في الحقيقة أود أن أختار لفظاً دقيقاً لوصف ما حدث بيني وشيرين”.

وأكد: “لم أنسحب من العمل مع شيرين، فأنا أصغر من أن أتركها، ولا أستطيع فعل ذلك نهائياً كما تم تداوله، فأنا واحد من عشاقها وجمهورها بالوطن العربي، وشيرين تشرف أي شخص”.

وتابع: “كل ما حدث هو أنني أردت اتخاذ هذه الخطوة لرفع الحرج عنها، لأنه من الممكن أن تكون في الوقت الحالي لديها احتياج لترتيب أوراقها من جديد، أو تخطط لما تريد فعله من دون ضغوط أو التزامات معينة، سواء أكانت معي أو مع أي شخص آخر، ولذلك فعلت ذلك لرفع الحرج عنها”.

واستطرد: “ما يتم تداوله حول أن تدخلات حسام حبيب سبب هذه الخطوة غير صحيح، فلم تحدث أي تدخلات”.

واختتم: “على المستويين الإنساني والشخصي، شيرين نجمة كبيرة وأعشقها مثل جمهورها، وأنا واحد منهم، وإذا احتاجت لي في أي وقت ستجدني أول شخص إلى جانبها”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مجموعة من الصور جمعت شيرين بزوجها حسام حبيب، من داخل بروفات الحفل الذي أحيته في جدة. وقد ظهرت شيرين في الصور بمظهر يبعث على السعادة والبهجة، وكانت متفاعلة بشكل كبير مع زوجها، وكانت الأجواء بينهما مملوءة بالضحك والفرح، ما أثار إعجاب الجماهير.

النهار العربي

مقالات ذات صلة