مدير أعمال أنغام يعلّق على جدل “صوت مصر” مع شيرين!

علق مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، إيهاب صالح على الجدل الحاصل بين جمهور النجمتين عبدالوهاب ومواطنتها أنغام، حول من الأحق بينهما، بلقب “صوت مصر”، معبراً عن استيائه من الأمر، إذ يحق لمعجبيهما الدفاع عنهما، لكن بطريقة مختلفة وأرقى مما هو متبع.

وغرد صالح عبر حسابه الخاص في تويتر، قائلاً: “لكل جمهور شيرين وأنغام، منذ أكثر من يوم وأنا أقرأ الكثير من الكلام حول قصة الألقاب. ومن صوت مصر؟ ومعركة كلامية داخلة في منطقة غير لطيفة أبداً”.

وتابع: “الحمدلله، أنا على علاقة قوية بالنجمتين، منذ أكثر من 15 سنة، وهو ما يعرفه كل الوسط الفني. شيرين تحب أنغام وتحترمها منذ زمن. وأنغام طبعاً تبادلها الإحساس نفسه”.

وأشار صالح إلى أن كل ما يتم تداوله يقع في خانة الإشاعات: “كل الكلام والإشاعات العجيبة حول أن أنغام تقف خلف مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا، هو كلام ليس له أساس من الصحة”.

وأوضح في تغريدته: “أنا في المطبخ، وأعرف جيداً سبب المشكلة. من حق جمهور كل نجمة أن يحب نجمته ويدافع عنها، لكن طبعاً من دون تجريح، لأننا أرقى من ذلك”.

وختم صالح: “خلاصة الكلام شيرين وأنغام، الإثنان أصوات مصر، وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي. استهدوا بالله كدة”.

وأثيرت بلبلة على منصات التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات عبدالوهاب الأخيرة، إذ أكدت أنها المطربة الوحيدة التي تستحق لقب “صوت مصر”.

وجاء ردّ عبدالوهاب على سؤال محاورها هشام الهويش، في برنامج “كاربول كاريوكي”، إذ رحب بها بـ”أهلاً بصوت مصر”، متسائلاً: “هل أنتِ الوحيدة التي تستحق هذا اللقب؟ جاوبيني بنعم أم لا؟”

وأجابت الفنانة: “نعم، ونص”، ليعلق الإعلامي: “الله أكبر. يا سلام على الثقة بالنفس”.

https://www.youtube.com/watch?v=RyEwMosjxPI

النهار العربي

مقالات ذات صلة